عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي: كنت في حداد على مصطفى درويش بس لازم أرجع تاني

بسنت شوقي _ أرشيفية
بسنت شوقي _ أرشيفية

خرجت الفنانة بسنت شوقي لتوضح لجمهورها أنها كانت بعيدة عن السوشيال ميديا الثلاثة أيام الماضية، حدادًا على الفنان مصطفى درويش لكنها ستضطر للعودة.

تحيا مصر يرصد تصريحات بسنت شوقي عن مصطفى درويش.

بسنت شوقي تبرر عودتها للسوشيال ميديا

وكتبت بسنت شوقي عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام:أنا كنت في حداد 3 أيام بعد وفاة المرحوم بإذن الله مصطفى درويش، وبعدت تماما عن السوشيال ميديا، بس للأسف لازم أرجع تاني عشان اتأخرت جدا في شكر ناس تعبت معايا ولازم أديهم حقهم.

وفاة مصطفى درويش

صرحت النيابة العامة بالجيزة في مصر، بدفن جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش، بعدما توفي داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي بسبب تعرضه لآلام في عضلة القلب.

وكشفت التحقيقات أن مصطفى درويش دخل المستشفى وأودع بقسم الطوارئ في حالة حرجة، ولم يمكث سوى دقائق معدودة داخل قسم الطوارئ، حتى توقفت عضلة القلب تماما، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تصريحات بسنت شوقي عن علاقتها بزوجها محمد فراج

على الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن بداية علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج، مؤكدة أنها في بداية مقابلتها له كانت تتجنبه بسبب كرهها له، ولكن تبدل الحال بسرعة وأضافت قائلةً: كنت أكرهه وكان شخصا مزعجا بالنسبة ليّ وأتجنب التعامل معه، ولكن حدثت بيننا عديد من المواقف بعد ذلك جعلتني أغير رأيي تجاهه.

وأضافت الفنانة بسنت شوقي، خلال لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش، أن التواصل العاطفي كان يمثل أزمة كبيرة بالنسبة لنا لمدة 4 سنوات؛ لأني لا أشارك كل تفاصيل حياتي مع أحد وأحل مشاكلي بنفسي، كما أنها صارحت محمد فراج منذ لقائهما الأول بأن علاقتهما لن تدوم طويلًا لأن شخصيتهما مختلفة كلية عن بعضهما البعض، مؤكدة أن القدر جمعهما في النهاية وتزوجا.

وأكدت بسنت شوقي أن الحالة الوحيدة التي من الممكن أن تهدد الاستقرار وحياتهما هي الخيانة الزوجية، لافتة أن علاقتهما مر عليها أكثر من خمس سنوات ونصف.

من جانبه أكد الفنان محمد فراج، أنه خلال فترة تعارفهما تقبل كل عيوب بسنت شوقي وأهمها العصبية قائلًا: لا أحب عصبية وصراخ بسنت شوقي، ولكني تعلمت منها أن الإنسان يجب أن يحب العيوب قبل المميزات.

تابع موقع تحيا مصر علي