عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران خفيف للاعبي الأهلي بفندق الإقامة قبل مواجهة بيراميدز في السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا خفيفا في بفندق الإقامة ظهر اليوم الجمعة، وفقا للبرنامج الذي حدده مارسيل كولر، المدير الفني للفريق؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر أمام بيراميدز مساء اليوم.

مران خفيف للاعبي الأهلي صباح اليوم 

وكان الفريق قد خاض مرانه الختامي مساء أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات، واستغرق قرابة الساعة، وأدى الفريق خلاله تدريبات بدنية وفنية متنوعة بالكرة استمرت لمدة 15 دقيقة، ثم قاد بعدها كولر  اللاعبين في فقرة تدريبية، وأعقبها المدير الفني بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بالتدريب على ركلات الترجيح.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري، والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

تاريخ الأهلي في السوبر

لعب الأهلي 16 مباراة في السوبر، انتهت منها 10 مباريات في الوقت الأصلي، وفاز في 9 مواجهات، وخسر في مباراة أمام فريق حرس الحدود، بينما تم اللجوء لركلات الترجيح، في 6 مواجهات، فاز في 3 مواجهات، واحدة على حساب الإسماعيلي، واثنتين أمام الزمالك، وخسر مواجهتين، واحدة أمام فريق طلائع الجيش، وخسر اثنتين أمام الزمالك.

أحرز الأهلي 17 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 آخرين، ويعد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأحمر السابق، واللاعب الحالي ببفريق بيراميدز، هو هداف مواجهات الأهلي في السوبر، بواقع 3 أهداف، يليه كل من محمد أبو تريكة، جونيور أجايي، بواقع هدفين، وسجل كل من وائل جمعة،المعتز بالله إينو، أحمد حسن، محمد ناجي جدو، حسين الشحات، مؤمن زكريا، شادي محمد، ووليد أزارو، هدفًا.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويأمل النادي الأهلي، في تزويد عدد بطولاته، بحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه، واللقب الثاني على التوالي، إضافة إلى أنه يسعى للفوز بالبطولة الثالثة له هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تختلف طموحات بيراميدز، والذي يُمني النفس بالفوز بأولى الألقاب في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مباراة مليئة بالحماس والجدية من جانب الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي