عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط الكتعة.. الداخلية تضبط سيدة تستغل 4 أطفال في التسول بمدينة نصر

المتهمة
المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط سيدة لاستغلالها 4 أطفال في التسول وإستجداء المارة والإستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم والتعدى عليهم بالضرب بمنطقة مدينة نصر، في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم إستغلال الأحداث.

الداخلية تضبط الكتعة في مدينة نصر

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم إستغلال الأحداث، أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام سيدة لها معلومات جنائية مقيمة بدائرة قسم ثالث مدينة نصر، باستغلال الأطفال في أعمال التسول.

المتهمة

التحريات: سيدة تستغل 4 أطفال في التسول بمدينة نصر

حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية، قيام السيدة بإستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول وإستجداء المارة والإستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم والتعدى عليهم بالضرب ، مُتخذة من دائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة مسرحاً لممارسة نشاطها الإجرامى.

التحريات: تتعدى على الأطفال بالضرب

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات نشاطها الإجرامى وبصحبتها عدد 4 أطفال أحداث وبسؤال المجنى عليهم أقروا بقيام المذكورة بإستغلالهم فى أعمال التسول على النحو المشار إليه، وبمواجهة المتهمة إعترفت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي