عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود دكة بدلاء الأهلي لمواجهة بيراميدز في نهائي السوبر

كهربا
كهربا

 أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

وجاء تشكيل النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم - محمود متولي- علي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد القندوسي. 

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو. 

وجاء على دكة بدلاء الأهلي أمام بيراميدز:- خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانح وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري وأحمد نبيل.

أرقام كولر أمام بيراميدز

ويعد كولر، هو شبح مواجهات الأهلي وبيراميدز، حيث لم يتمكن الأخير من تحقيق الفوز على حساب السويسري، خلال المواجهتين التي جمعت بينهما منذ أن تولى كولر، مهمة تدريب المارد الأحمر في شهر سبتمبر الماضي.

خاض كولر، مواجهتين ضد بيراميدز، الأولى كانت في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، وحقق الفوز بثلاثية سجلها كلًا من عمرو السولية، ومحمد شريف، كما تفوق في مباراة نهائي كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وحمدي فتحي.

ويتطلع كولر، لمواصلة إثبات تفوقه على الفريق السماوي، بالفوز في لقاء اليوم، حتى يصل للبطولة رقم 3 له مع النادي الأهلي، منذ أن تولى المسيرة التدريبية للفريق.

أرقام محمد الشناوي وأحمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز 

تحمل مواجهة الأهلي وبيراميدز صراع من نوع خاص بين حارسي الفريقين محمد الشناوي وأحمد الشناوي ، وهو ما يطرح ضرورة المقارنة الرقمية بين الحارسين هذا الموسم.

وخاض محمد الشناوي مع النادي الأهلي هذا الموسم 34 مباراة، سكن شباك حارس مصر الأول كما يلقبه الجماهير 23 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه في 22 مباراة، وحصل على 3 إنذارات، وتلقى بطاقة حمراء وحيدة كانت أمام سموحة في بطولة الدوري.

وعلى الجانب الآخر، لعب أحمد الشناوي مع بيراميدز 35 مباراة في مختلف البطولات، سكنت شباكه 25 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه في 16 مباراة، وحصل على إنذار وحيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي