عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري يهاجم سميح ساويرس: يا أخي اختشي وسيب غيرك يتكلم.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجوما حادا على سميح ساويرس بعد تصريحاته بشأن نيته إخراج استثماراته من مصر بسبب تذبذب سعر العملة.

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الجمعة، :"البعض يخرج البعض علشان يعلن وقف استثماراته في مصر بسبب العملة المذبذبة يا أخي سيب غيرك يتكلم أنت عملتهم وزيادة، فلوسك بره أو جوه ارجع لضميرك وبلاش نحرض الناس إن مصر طاردة للاستثمار".

فرص استثمارية

وتابع "وهنا أشيد بشخصية سعودية لها وزنها وهي محمد بندر العامري رئيس مجلس الاستثمار المصري السعودي كتب تويتة لا يخفى على مجتمع الأعمال ما يحدث في اقتصاديات الدول مما كان له أكبر الأثر على أكبر اقتصاديات في العالم لم نسمع رجال أعمالهم يصرحون بعدم العمل في بلدانهم".

وتابع " العامري قال بلدنا مصر فيها فرص استثمارية واعدة وخير كثير استفاد منه أهل مصر والمستثمرين فيها وأنا على يقين بعد تشكيل الرئيس السيسي اللجنة العليا للاستثمار سوف تحل جميع التحديات التي تواجه المستثمر المصري والأجنبي، يا سلام لما شقيق سعودي يقول هذا الكلام".

واستطرد "ألا يختشي البعض إحنا على يقين أن الاستثمار في مصر والسعودية والإمارات ولكن بطلب من البعض لا تحاولوا أن تسددوا السهام إلى صدر مصر وصدر وطنكم الذي جمعتم منه الثروات إذا كان فيه جرح أو ألم هذه البلد باقية طول ما فيها شعب وجيش وشرطة وقضاء عادل وأمن واستقرار ولن تقع وهتعدي الأزمة والقيادة السياسية قائد وطني يريد لهذا الوطن أن يقف على قدميه".

وفي سياق أخر، أوضح الإعلامي مصطفى بكري، عن أهمية الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، بالقول : "الحوار الوطني هو مسؤولية كل مواطن عن مؤسسات البلد وحاضره ومستقبله، والفارق بين لغة الإثارة والموضوعية التي تقرأ المشكلة وتقدم البديل، فليس مطلوب دغدغة مشاعر الشارع الذي يعاني من الأزمة، لكنه لم يفقد الثقة ولديه إحساس يقيني أن الوطن سيخرج من الأزمة ".

تابع موقع تحيا مصر علي