عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب عن مباراة السوبر: الأهلي فلت من الزمالك.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمستوى المباراة بين الأهلي وبيراميدز ببطولة السوبر، قائلا: "نادي بيراميدز مش جاي كمالة عدد، وكان ممكن في لحظة يقلب الماتش على دماغ الأهلي".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع  عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، :"لعنتنا الأبدية كهربا.. المدرب السويسري اكتشف صعوبته، الاستاد كله أحمر على أحمر، كزملكاوي لو كنا روحنا كنا هنقعد فين".

النادي الأهلي

وتابع: "ماتش سخن وفيه لاعيبة، وأساتذة بيلعبوا، معقبا:" صعب جدا النادي الأهلي يتغلب النهاردة، لازم الكرة الأرضية تتحرك مع الأهلي، لو عملت اللالي الأهلي مش هيتغلب".

وأكد أنه لا يستطيع أحد أن يدعي أن نادي بيراميدز كان صيدا سهلا، موجها رسالة إلى النادي الأهلي، معقبا:" لقد فلتم من نادي الزمالك ولكن نادي محاظيظ، ومن دلوقتي بقول مبروك للنادي الأهلي، هو لا يمكن يخسر، ولكنه لم يكن فتاكا أو الأعظم".

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق بيراميدز، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

تفاصيل المباراة 

وسجل علي معلول الهدف الأول للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 96، بعد تصويبة من التونسي علي معلول من علامة الجزاء لصالح الأهلي على يمين حارس مرمى بيراميدز لتسكن الشباك، واحتسب محمود البنا حكم اللقاء الركلة لصالح كهربا لاعب الأهلي بعد تدخل من أحمد سامي مدافع بيراميدز.

وشهدت الدقيقة 100 من عمر المباراة، بطاقة صفراء على كل توريه وحمدي فتحي بعد شجار بين لاعبي الفريقين بسبب إصابة محمد عبد المنعم بعدما قرر الشيبي عدم إرسال الكرة خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 101 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق بيراميدز من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس أحمد سامي الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 103 من عمر المباراة، مرور رائع من فخر الدين بن يوسف على محمود متولي ومن ثم سدد كرة يسارية ببطن القدم من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الأهلي بنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي