عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق ليفربول أمام برينتفورد، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و برينتفورد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق الريدز يحتل المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة، بينما برينتفورد في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نشرها موقع ناديه: "استمرار صلاح كمسدد لركلات الجزاء؟ أجرينا محادثة قصيرة. كان يريد أن يستمر في تنفيذ ركلات الجزاء. قلت له حسنًا".

وأضاف يورجن كلوب: "تحدثنا بعد إهدار ركلة الجزاء ضد أرسنال. وقال لي إنه لا يشعر بأنه على ما يرام في تلك اللحظة لأن الضغط يزداد بعدما أهدر ركلتين متتاليتين".

نهاية اللعنة

وتابع يورجن كلوب: "لقد تخلص من لعنة إهدار ركلات الجزاء وانطلق بعدها، كانت ركلة جزاء رائعة أمام فولهام. بعد كل الأهداف التي سجلها صلاح من ركلات جزاء، لا يمكنك الحكم عليه بسبب ركلتين مهدرتين".

وواصل يورجن كلوب: "صلاح يستمتع بهذه الضغوط، لكن المشكلة أنه قبل أن يهدر ركلة جزاء لم تحتسب لنا أي ركلة جزاء خلال 28 مباراة، والغياب عن تسديد ركلات الجزاء لـ 28 مباراة يشبه الغياب لمدة 4 سنوات".

وأكمل يورجن كلوب: "لا يمكنك تذكر أي نوع من الدواسات كنت تضغط عليه وأشياء من هذا القبيل. تستعد لركلة الجزاء ثم تهدرها ثم تسجل واحدة أخرى ثم تهدر، ولا تشعر بالرضا". 

تابع موقع تحيا مصر علي