عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يعلن تجديد عقده مع الأهلي لمدة سنتين بعد الفوز بالسوبر

كهربا
كهربا

أعلن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين مع النادي، عقب فوز الفريق بمباراة السوبر أمام بيراميدز والتي انتهت بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

كهربا يعلن تجديد عقده مع الأهلي 

وقال محمود كهربا في مداخلة هاتفية مع مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب: «مستمر مع النادي الأهلي، جددت عقدي مع النادي موسمين، بيني وبين الأهلي مفيش عقود وهفضل في الأهلي لحد ما أموت». 

وأضاف كهربا: «كنت متفائلًا قبل المباراة بالفوز والتتويج بلقب السوبر، والجميع كان في حالة تركيز كبيرة لإسعاد كل الجماهير التي تواجدت في الاستاد، ونجحت في المساهمة في ركلة الجزاء والتي منحت الفريق الفوز بفضل مساعدة زملائي في الفريق».

كهربا يجدد عقده مع الأهلي حتى عام 2026 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كهربا جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بالفعل حتى صيف 2026، بعدما كان عقده ينتهي عام 2024، إدارة الأهلي كانت حريصة على تجديد عقد اللاعب من أجل مساعدته في دفع غرامة الزمالك، بعد أداءه الرائع مع الفريق خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي كافئت محمود كهربا على التزامه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه، حيث أوصت الإدارة أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة تجديد عقد اللاعب لمساندته في أزمته مع الزمالك».

وانضم محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في يناير 2020 وينتهي تعاقده في صيف 2024 قبل التجديد، وخرج كهربا معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي لصفوف هاتاي سبور التركي.

وخاض صاحب لقب «الفولت العالي» مع الأهلي 78 مباراة في جميع المسابقات سجل 27 هدفا وصنع 11، وعقب انتهاء إيقاف كهربا شارك الجناح في 14 مباراة بجميع المسابقات بدءا من فبراير الماضي سجل خلالها 8 أهداف.

تصريحات حسين الشحات بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويح بلقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ضربة جزاء، ‏في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد محمد بن زايد في الإمارات.‏

وقال الشحات «أهنئ كل جماهير الأهلي بالفوز بلقب كأس السوبر، والتي دعمت الفريق منذ اللحظة الأولى لتواجدنا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي»، وأضاف الشحات «واجهنا سوء حظ في أكثر من مناسبة باستاد محمد بن زايد، ولكن اليوم نجحنا في الفوز والتتويج بلقب السوبر».

واختتم الشحات «شعبيتي في الإمارات لا تمثل ضغطًا عليَّ، بالعكس كانت عاملًا إيجابيًّا لي، والأهم منذ ذلك إسعاد كل جماهير الأهلي باللقب».

تابع موقع تحيا مصر علي