عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دمتم لنا مساندين ..أحمد عبد القادر نجم الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير القلعة الحمراء

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

حرص أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي على توجيه رسالة مؤثر لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد مساندت الفريق، امس الجمعة، أمام نادي بيراميدز، حصد لقب كأس السوبر المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد عبد القادر نجم الأهلي عبر حسابة الرسمي"استوري"إنستجرام"، الحب عمره ما كان عافيه، ولا اكره الحب ده حاجة تلقائيه بتيجي لوحدها من غير اي أسباب، وحب الأهلي عمره مايشتري بالفلوس ولا بالإكراه اللي يحب الأهلي اتاكدوا انو بيحبو من جواه فخور اني واحد من الكيان ده، وفخور باللي حققته واللي لسه حنققه إن شاء الله.. دمتم لنا مساندين ومساعدين ياجمهور الأهلي الحقيقي المحب لعبد القادر.. والكيان في الفرحة والأزمات صباح الخير على كل أهلاوي.. صباح الأهلي.. صباح الشعب.

الخطيب يشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة.

وأكد رئيس الأهلي على تقديره لما يبذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي من جهد وتركيز لتحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانة الأهلي في كل المحافل.

وقال إن الحصول على بطولة السوبر خطوة في مشوار طويل هذا الموسم يحتاج إلى تكاتف مستمر وجهد مضاعف لتحقيق كل الأهداف على كافة المستويات.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية الخالصة إلى دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر وخروجها بشكل أكثر من رائع كالعادة، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الشعبين المصري والإماراتي، كما أن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على ملاعب الإمارات الشقيقة أمر يسعد كل المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما أواصر راسخة على مدار التاريخ. 

تابع موقع تحيا مصر علي