عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يدرس إحالة معلول والشناوي إلى لجنة الانضباط بسبب الشيبي (خاص)

علي معلول والشيبي
علي معلول والشيبي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة شكوى نادي بيراميدز ضد كلا من علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط، بعد أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة في بطولة كأس السوبر المصري. 

إحالة ثنائي الأهلي إلى لجنة الانضباط 

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على فريق بيراميدز بنتيجة هدف نظيف عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في دولة الإمارات. 

وقال مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة يدرس إحالة الثنائي علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الأهلي إلى لجنة الانضباط بسبب سوء سلوكهما تجاه محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال مباراة نهائي كأس السوبر المصري». 

تصريحات أحمد عبد القادر بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

أكد أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين قادرة على المنافسة بقوة في جميع البطولات، وأن التتويج بالسوبر لم يأتِ من فراغ بل بفضل المستوى المميز لجميع اللاعبين.

أضاف عبد القادر قائلًا إن الجميع داخل الفريق كانوا يعلمون جيدًا أن هناك دوافع قوية لدى فريق بيراميدز للتتويج بلقب السوبر المصري، خاصة بعد خسارتهم كأس مصر أمام الأهلي قبل أسبوعين، ولكن لاعبو الأهلي كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في حصد اللقب.

وحرص عبد القادر على توجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت اللاعبين من المدرجات بأعداد كبيرة، مؤكدًا أن وقوفهم خلف الفريق باستمرار يدفع اللاعبين إلى القتال من أجل الفوز بكل الألقاب.

تصريحات أحمد القندوسي لاعب الأهلي بعد التتويج بالسوبر 

تحدث أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول النادي الأهلي، إنه فخور بالتتويج بالبطولات منذ وصوله إلى ‏القلعة الحمرا ، وإنه سعيد بلقب السوبر المصري الذي حققه الفريق اليوم بعد الفوز على ‏بيراميدز في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.‏

وقال قندوسي: ليس جديدًا على الأهلي التتويج بالبطولات، أعلم جيدًا قيمة المارد الاحمر، وأنه نادي ‏بطولات، ومنذ انضمامي توجت بالألقاب مع الفريق، وهو شعور رائع بالنسبة إليَّ أتمنى أن ‏أعيشه في كل البطولات التي يشارك بها الفريق.

وأكد لاعب الأهلي أن الجماهير دائمًا ما تكون كلمة السر في التتويج بكل بالبطولات، وأن ‏وجودهم ودعمهم للفريق في الفترة المقبلة في غاية الأهمية، للاستمرار في حصد كل البطولات ‏التي يشارك بها الفريق.‏

تابع موقع تحيا مصر علي