عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة لتحيا مصر: لم يتم تحويل معلول أو الشناوي للجنة الانضباط

معلول والشناوي
معلول والشناوي

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يدرس إحالة علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط بسبب التعدي على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز. 

اتحاد الكرة لـتحيا مصر ينفي إحالة معلول والشناوي للجنة الانضباط 

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لم يحيل علي معلول أو محمد الشناوي لاعبي الأهلي إلى لجنة الانضباط، كل ما يتم ترديده في الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة». 

وأضاف أبو الوفا: «تقرير حكم المباراة سيتم نقله إلى لجنة المسابقات، والذي لم يأتي فيه أي تعدي من علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الأهلي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز». 

إصابة متولي بارتجاج في المخ 

يتواجد محمود متولي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بإحدى المستشفيات بدولة الإمارات برفقة أحد أفراد الطاقم الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب عقب انتهاء مباراة فريقه أمام فريق بيراميدز، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة داخل النادي الأهلي: «إصابة محمود متولي هي عبارة عن ارتجاج بسيط في المخ، اللاعب لم يغادر مع بعثة الأهلي بالأمس إلى القاهرة، حيث ظل متواجدًا من يومين بإحدى المستشفيات بالإمارات برفقة أحد أفراد الطاقم الطبي لحين الاطمئنان على حالته». 

الخطيب يشكر لاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة.

وأكد رئيس الأهلي على تقديره لما يبذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي من جهد وتركيز لتحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانة الأهلي في كل المحافل.

وقال إن الحصول على بطولة السوبر خطوة في مشوار طويل هذا الموسم يحتاج إلى تكاتف مستمر وجهد مضاعف لتحقيق كل الأهداف على كافة المستويات.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية الخالصة إلى دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر وخروجها بشكل أكثر من رائع كالعادة، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الشعبين المصري والإماراتي، كما أن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على ملاعب الإمارات الشقيقة أمر يسعد كل المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما أواصر راسخة على مدار التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي