عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم يوم ١٣ يتفوق على هارلي بتحقيقه ضعف الإيرادات

فيلم يوم 13 _ أرشيفية
فيلم يوم 13 _ أرشيفية

سيطر النجم أحمد داود بفيلمه يوم 13 على صدارة شباك تذاكر  الأفلام في دور العرض للأسبوع الثالث وبلغ اجمالي ايرادات  19,702,368.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم يوم 13.

قصة فيلم يوم 13


وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود في برنامج الكونتير

على الصعيد الآخر، قال أحمد داود عن تجربة برنامج الكونتير : "سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير"

وتابع: "اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها" وتابع داود "رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته".  

تصريحات أحمد داود

وأضاف: "أعجبني في مصانع الغزل والنسيج والجلود أنها معتمدة على الأيدي العاملة عكس باقي الصناعات الأخرى، ومصنع المحلة يُعد تاريخ كبير ويعتبر متحف، وفي مصانع المنتجات الغذائية أعجبني مدى اهتمامهم بإجراءات النظافة المشددة"

واستكمل: "منبهر من مصانع تصنيع كراسي السيارات والزجاج فهي مصانع لها تاريخ كبير وفي تطور دائم، وايضًا جودة المنتجات وتطور الصناعة في المصانع الأخرى".

وأردف "سعيد جدًا بردود الأفعال وأكثر ما يُسعدني هو عندما يشكرني أحد عن البرنامج، وعندما تواصل معي بعض المصانع لزيارتهم، ولم أتخيل الحالة التي خلقها البرنامج" كما صرح "أتمنى أن يكون هناك ملف خاص يركز على الصناعات البديلة والصغيرة وكيفية دعمها".

تابع موقع تحيا مصر علي