عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيهربوا من الدخان.. مصرع سيدة وإبنتها في حريق معرض آثاث الإسكندرية|صور

حريق الإسكندرية
حريق الإسكندرية

حريق معرض آثاث الإسكندرية.. لقت ربة منزل وإبنتها مصرعهما، جراء الحريق الذي إندلع في معرض أثاث بشارع القاهرة بدائرة قسم المنتزه شرق الإسكندرية.

مصرع سيدة وابنتها في حريق الإسكندرية

حيث كشفت التحريات الأمنية أنه اثناء قيام رجال الحماية المدنية بإجراء عمليات الإطفاء، تبين العثور على جثة سيدة وإبنتها على سلم العقار أثناء محاولتهم الهروب من الأدخنة والنيران.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من السيطرة على حريق إندلع في معرض آثاث في عقار بدائرة قسم المنتزه أول، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة أفاد بإندلاع النيران في طابقين بأحد العقارات، بشارع القاهرة دائرة قسم شرطة المنتزه أول.

حريق معرض اثاث

حريق يلتهم معرض آثاث في الإسكندرية

وعلى الفور إنتقلت إلى موقع الحريق 6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق ومنع إمتداده، حيث تمكنت القوات من محاصرة النيران وجرى استكمال عمليات الإطفاء.

حريق معرض الإسكندرية

التحريات: حريق في عقار 11 طابق

بالإنتقال والفحص، تبين لأجهزة أمن الإسكندرية إندلاع النيران في العقار رقم 148 المكون من 11 طابق بشارع القاهرة، دائرة قسم المنتزه أول شرق الإسكندرية.

وشرحت معاينة أجهزة أمن الإسكندرية، إندلاع الحريق في طابقين إداري قبل السكني، والمتواجد بهما معرض آثاث، حيث إلتهمت النيران الطابقين بالكامل وتصاعدت الأدخنة إلى العقار.

تابع موقع تحيا مصر علي