عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح وعمرو السيسي لاعبي الزمالك يواصلان خوض البرنامج التأهيلي

تحيا مصر

واصل أحمد فتوح وعمرو السيسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص لهما، من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي اليوم، ومنحهما بعض التعليمات .

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي. 

خالد لطيف: مرتضى منصور أكد أن الزمالك هو بيت لكل زملكاوي

وتابع :” تواجد الرموز من أجل دعم النادي، وتواجد أعضاء المجلس والرموز من أجل الحوار حول الزمالك صاحب الفضل على كل من ينتمي له، والدعوة ليست خاصة لأنها دعوة للتجمع داخل بيتنا وكل رموز ونجوم الزمالك”.

وتابع قائلا:” اليوم حوار من القلب ومجلس إدارة الزمالك سيترك المساحة لكل شخص محب للنادي ليدلي برأيه، والجميع اجتمع على شئ واحد فقط هو حب نادي الزمالك”.

وأضاف :” الحاضرون الأن نجوم أفنوا رحلتهم في نادي الزمالك على مدار التاريخ وينتمون للنادي سواء الكابتن أحمد عبد الحليم أو عادل المأمور أو إسماعيل يوسف وخالد الغندور وحسن بصري وأحمد دويدار وميدو وأسامة حسن”.

وقال أمين الصندوق :” نشكر الجميع الذين حضروا لدعم النادي عندما رأوا أن الزمالك في أزمة، والمستشار مرتضى منصور أكد أن الزمالك هو بيت كل زملكاوي،وأنهم لا يحتاجون لدعوة لأنه بيتهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي