عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهند مجدي: الأهلي يستحق التتويج باللقب.. ونال احترام الجميع في أبو ظبي

مهند مجدي
مهند مجدي

حرص الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة بالإمارات، على تهنئة اللاعبين والجهاز الفني وجميع أعضاء البعثة بعد الفوز على بيراميدز، والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي.

تصريحات رئيس بعثة الأهلي بعد الفوز على بيراميدز 

وقال إن الأهلي قدم مباراة كبيرة واستحق التتويج باللقب، وقبل كل شيء نال احترام الجميع هنا في أبو ظبي، مؤكدًا أن البطولة شهدت  ظروفًا وتحديات كثيرة، ولكن شخصية الأهلي تظهر دائمًا في المواقف الصعبة، وهذه الشخصية عبرت عن نفسها من خلال أداء اللاعبين وسلوكهم في الملعب.

وأضاف الدكتور مهند مجدي أن الأهلي منذ الوصول للإمارات كان مصرًّا علي إسعاد جماهيره، وكانت هناك حالة تركيز كبيرة وإصرار على العودة بكأس البطولة، مؤكدًا أنه لمس هذا الإصرار في عيون اللاعبين والجهاز الفني وجميع أعضاء البعثة، ولهذا استحق الأهلي التتويج والوصول إلى الهدف الذي حضر من أجله إلى الإمارات.

وأوضح أن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يسعى دائمًا لتوفير كل ما يلزم ليس فقط لفريق الكرة ولكن لجميع فرق النادي، لضمان السير دائمًا على طريق البطولات، وتسطير تاريخ جديد يضاف لإنجازات ونجاحات النادي على كافة الأصعدة.

واختتم رئيس بعثة فريق الكرة في الإمارات حديثه بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي، التي حرصت على مؤازرة الفريق في استاد محمد بن زايد الذي استضاف مباراة السوبر. وقال إن المئات من الجماهير  حرصت على الحضور من كافة دول الخليج لمساندة الفريق وتحملت مشقة السفر، وأن هذا الأمر ليس بجديد على جماهير الأهلي، الشريك الرئيسي والدائم في كل النجاحات والبطولات التي يحققها النادي.

اتحاد الكرة لـتحيا مصر ينفي إحالة معلول والشناوي للجنة الانضباط 

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يدرس إحالة علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط بسبب التعدي على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لم يحيل علي معلول أو محمد الشناوي لاعبي الأهلي إلى لجنة الانضباط، كل ما يتم ترديده في الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة».

وأضاف أبو الوفا: «تقرير حكم المباراة سيتم نقله إلى لجنة المسابقات، والذي لم يأتي فيه أي تعدي من علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الأهلي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز».

تابع موقع تحيا مصر علي