عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يرفع علمي مصر وأمريكا خلال حفله في كاليفورنيا

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور وفيديوهات من حفله الغنائي في الوليات المتحدة الأمريكية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صور وفيديوهات من كواليس حفل محمد رمضان في أمريكا

حفل محمد رمضان في أمريكا

وظهر محمد رمضان في فيديو شاركه مع جمهوره وهو يحمل علم مصر إلى جانب علم أمريكا خلال حفله الغنائي الثاني هناك الذي أقامه أمس في مدينة كاليفورنيا، وعلق محمد رمضان على الصورة، قائلا: “ليلة نارية في كاليفورنيا”.

ويستعد محمد رمضان لـ إحياء حفله الغنائي الثالث في مساء اليوم السبت الموافق 6 من شهر مايو الجاري.

محمد رمضان وأغنياته المختلفة

من ناحية أخرى، كان قد طرح محمد رمضان  أغنية TMO بالتعاون مع الفنان الأردني عصام النجار ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، وأتى مطلعها: “شوفتها وماني شايف زيها كأنها بثواني بتحلى، Turn me oTurn me on، بلحظة وأنا واقف عندها مفيش في الدنيا غيرنا احنا كل ما عيني تشوفها إلا ما تشغل تشغل بالي إلا ما تسكن بخيالي إلا ما تحس حناني بس ضلك عندي عطول وأقولها لما تقربي بلحظة بوقف قلبي، احكيلي شو بتستني”.

وكان قد كشف محمد رمضان عن استعداده لأغنية جديدة قريبا مع أغلى رابر في العالم، فقال: “هنزل أغنية مع أغلى مغني في العالم، أغلى رابر في العالم اسمه فيوتشر، ودي أول أغنية هيعملها مع مطرب عربي، وهو شايف أن محمد رمضان مكسب في الشرق الأوسط وانا شايفه مكسب في العالم كله”.

محمد رمضان ونوعية أغانيه

وسبق وتحدث رمضان عن طبيعة أغنياته، فقال: "أغنياتى أنا شايفها مخلوق جديد ما لهوش مسمى، لأنه ولا هو مهرجان ولا راب ولا تراب، ويمكن بعد 50 سنة يكون نوع الأغانى ده باسمى ويبقى اسمه رمضان”.

وتابع حديثه كاشفًا عن بداية دخوله مجال الغناء: "البداية لما عملت إعلان كان فيه أغنية، الأغنية تخطت حدود الإعلان وبقت تشتغل في الأفراح والشواطئ، وأبقى شخص مش ذكى لو شوفت حاجة عجبت الجمهور وما أكملش تقديمها وأطورها وأعملها، فعملت أغنية بقى بتاعة "نمبر وان" وكانت ريسك لأنى لو ما نجحتش يبقى هخسر الممثل والمغنى".

تابع موقع تحيا مصر علي