عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة ساحرة.. إنجي علي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

إنجي علي
إنجي علي

خطفت الإعلامية إنجي علي أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علي عبر إنستجرام

وظهرت إنجي علي في الصور وهي مرتدية فستان بسيط باللون الأسود، نسقته مع مجوهرات فضية، ومكياج ناعم تحت إمضاء الماكييرة شريهان أشرف.

ظهور إنجي علي في مسلسل تغيير جو

وسبق وأن خطفت الإعلامية إنجي علي أنظار المشاهدين عقب ظهورها الخاص خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو الذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وجسدت إنجي ضمن الأحداث دور زوجة الفنان محمود قابيل والد (منة شلبي)، وظهرت في مشهد رومانسي وهي تستمتع معه بالشوي في شرفة مطلة على الأهرامات.

إنجي علي توجه رسالة لـ وجدي الحكيم

وعلى صعيد آخر، حرصت الإعلامية إنجي علي على توجيه رسالة للإعلامي الراحل وجدي الحكيم أثناء تواجدها في مبنى الإذاعة والتلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إنجي في الصور التي نشرتها وهي تقبل صورة الإذاعي الكبير وجدي الحكيم، خلال تواجدها في مبنى الإذاعة والتلفزيون، وعلقت على الصورة قائلة: “لما شفت صورتك النهارده في ماسبيرو وقفت قدامها كتير”.

وتابعت: "وافتكرت كلام وصوت حضرتك ومكالمة التليفون أسبوعيًا في ذكرى عبد الحليم واللقاء مع حضرتك وأستاذ مفيد فوزي.. والتسجيلات النادرة مع الكبار.. وحشتني يا أستاذ وجدي كنت وستظل الأب والأستاذ والتاريخ ..الله يرحمك".

إشادة إنجي علي بفيلم الهامور ح ع

وفي سياق أخر، حرصت المذيعة إنجي علي الإشادة بفيلم “الهامور ح ع"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بإحدى السينمات في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت إنجي مجموعة صور لها رفقة مجموعة من حضور العرض الخاص، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك فيلم الهامور ح ع انا سعيده جدا بالتجربة دي فليم فيه موضوع وتمثيل وجراءة وإخراج فيلم يستحق المشاهدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي