عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي لـ تونس لملاقاة الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على تحديد بعد غد الاثنين، موعدًا لسفر بعثة الفريق، صوب تونس، استعدادًا لماقاة فريق الترجي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد سفر بعثة الأهلي لـ تونس

وتتجه بعثة المارد الأحمر، صوب تونس، مساء بعد غد الاثنين الموافق 8 من مايو الجاري، استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب أمام الفريق التونسي.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الذهاب بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس هذا اللقاء.

أما بالنسبة للقاء الإياب، فيحتضنه استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من الشهر الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا اللقاء، بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب فريق الرجاء المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب من البطولة الإفريقية.

أما تأهل فريق الترجي التونسي، فجاء على حساب فريق شبيبة القبائل الجزايري، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

مباراة الأهلي وبيراميدز

يأتي ذلك بعد تتويج النادي الأهلي، بلقب السوبر المصري، على حساب فريق بيراميدز، بعد الفوز في لقاء الأمس، الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإممارات، بنتيجة هدف دون رد.

وسجل التونسي علي معلول، هدف تتويج النادي الأهلي، باللقب الثالث عشر في تاريخه، والثاني له على التوالي، والبطولة الثالثة له هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي