عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان مكشوف.. مايان السيد تتألق في حفل زفاف شقيقها

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من حفل زفاف شقيقها على حب حياته، حيث تألقت فيه كعادتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق مايان السيد في حفل زفاف شقيقها

مايان السيد بفستان مكشوف في حفل زفاف شقيقها

وظهرت مايان السيد خلال حفل الزفاف بفستان صك باللون الجنزاري مفتوح من الأرجل والكتف حيث أنه صمم على طريقة “الأوف شلودر”، وحرصت على ارتداء حذاء شفاف وتركت شعرها منسابا على ظهرها، كما وضعت بعض لمسات المكياج الهادئة.

مايان السيد
مايان السيد
مايان السيد

مايان السيد في رمضان 2023

وكانت قد تألقت مايان السيد في موسم رمضان 2023 بعملين درامين وهم مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” إلى جانب كل من النجوم يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

وشاركت أيضا في مسلسل جت سليمة إلى جانب النجوم دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، ودارت أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المختلفة، و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى رومانسى ممتزجا بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث  ، المسلسل من بطولة أمير المصري، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي