عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى عبد العزيز تعتذر عن الرئاسة الشرفية لمهرجان السينما العربية لهذا السبب| تفاصيل

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

أعلنت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز اعتذارها عن الرئاسة الشرفية للدورة الأولى من مهرجان السينما العربية، المقرر إقامته العام الجاري، بمدينة شرم الشيخ.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اعتذار لبنى عبد العزيز

وأوضحت لبنى عبد العزيز في بيان لها أن سبب اعتذارها عن الرئاسة الشرفية للمهرجان يرجع إلى اختلاف في الرؤية ووجهات النظر بينها وبين إدارة المهرجان، مشيرة إلى أنها تتمنى التوفيق لفريق عمل المهرجان للخروج بدورة موفقة.

لبنى عبد العزيز تشيد بفكرة مهرجان السينما العربية

وسبق وأن خرجت الفنان لبني عبد العزيز لتعرب عن سعادتها بـ فكرة مهرجان السينما العربية، الذي كان من المقرر إقامة دورته الأولى في يوم 29 من شهر إبريل بمدينة شرم الشيخ.

وقالت لبنى عبد العزيز على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان السينما العربية بشرم الشيخ في دورته الأولى: المهرجان ده كان لازم يحصل من زمان أوي لأن السينما المصرية عميقة ومش عارفة ازاي بلدنا مكنتش فكرت في المهرجان ده قبل كدة وإن شاءالله يكون من ألمع المهرجانات ومشتاقة جدا إن إحنا هنتقابل تاني.

لبنى عبد العزيز ومهرجان السينما العربية

وتابعت: إحنا لينا أساس جيد وعظيم في السينما المصرية وأفكارنا وتقاليدنا ودينا اتقدم في أفلام كتير ولازم نحتفظ بيه ونفخر بده ونعمل وحدة بين العرب عشان يعملوا حسابنا في العالم كله.

ويذكر أن المهرجان تنظمه مؤسسة "إبداع" للثقافة والفنون برئاسة مدير التصوير السينمائي "سمير فرج" وبرعاية عدد من الهيئات العربية الفنية والثقافية والسياسية

دلال عبد العزيز ولبنى عبد العزيز

وانتشرت من فترة طويلة عدة تصريحات للفنانة لبنى عبد العزيز والتي كشفت في ظهورها مؤخرًا علاقتها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي تفتقدها كثيرًا وتحدثت عن آخر وصية لها.

وقالت عن وصية الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لابنتيها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم، إن تقوم كل واحدة منهن بزيارتها وتطمئن عليها باستمرار.

وأوضحت أيضًا أنه خلال السنوات الماضية كانت هناك فنانات حريصات على زيارتها مثل شويكار ورجاء الجداوي، ومن ضمن وصايا الفنانة القديرة دلال عبد العزيز حين قالتها بنفسها أثناء وجودها ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي.

تابع موقع تحيا مصر علي