عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام المليجي ينتقد نشر محادثات للمتوفي تكشف أعماله الخيرية| تفاصيل

هشام المليجي
هشام المليجي

انتقد الفنان هشام المليجي قيام بعض الأشخاص بنشر محادثات خاصة بينهم وبين شخص متوفي يتحدث فيها عن أعماله الخيرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هشام المليجي عبر فيسبوك

وكتب هشام المليجي: لا يليق -من وجهة نظري - نشر محادثة أو دردشة بينك وبين مَن إنتقل إلى رحمة الله على مواقع التواصل الاجتماعي - حتى وإن كانت خير - لأنه أراد أن يُسر بالخير وقد ائتمنك على ذلك.

هشام المليجي في برنامج “نص الكلام”

وسبق وأن تحدث الفنان هشام المليجي عن السبب وراء انحسار الأضواء عنه في الفترة الأخيرة، وحقيقة قرابته للنجم محمود المليجي، وذلك خلال لقائه ببرنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب".

حيث قال هشام المليجي: “الفنان بياخد فترات بينور فيها وفترات خلاص بينحسر عنه الأضواء وبيروح مع اللي راحوا.. والأضواء منحسرة عني من أول ما ابتديت”.

وتابع قائلًا: “ومكنش فيه حاجة نقصاني عشان أبقى زي هنيدي والسقا.. التمثيل عمل جماعي فأنت بتبقى ترس جوا الموضوع ولو الترس دا مش مظبوط هيعمل مشكلة”.

تصريحات هشام المليجي في كلام الناس

وعلى صعيد آخر، حل الفنان هشام المليجي ضيق على برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد لقائه الاول بعد اختفاء عن الساحة الفنية لمدة كبيرة.

تحدث هشام المليجي خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»، عن سبب غيابه فنيا، وأزمات واجهته منذ أن كان طفلا، فضلا عن سبب عدم زواجه حتى الآن ورده على تصريحات الفنانة رانيا شاهين بشأن دخوله في حالة إكتئاب، ونرصد أبرز التصريحات خلال السطور التالية.

- من زمان وانا متعود على إنه أحيانا يبقى فيه شغل وأوقات مفيش لأن الدور بيدور على صاحبه

- كنت في فرقة الموسيقى ولعبت على كذا آلة وكان من ضمنهم الكمانجة بس كرهت المدرس بتاعها فكرهتها.

- أول مارجعت مصر وكنت يسقط كتير، ولو مكنش حصلي كدة مكنتش هوصل للي وصلت فيه دلوقتي

- أنا محظوظ لاني بدأت مع عمر الشريف وعمرو دياب وشيرين رضا.

تابع موقع تحيا مصر علي