عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهندس أشرف رشاد الشريف ينعي الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بشمال سيناء

تحيا مصر

نعى المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، بمزيد من الحزن والأسى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبدالكريم بكير الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن لأمانة شمال سيناء، الذي فاضت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها.

تحيا مصر

ممثل الأغلبية ينعي الشيخ عبدالكريم بكير

وقال ممثل الأغلبية البرلمانية، في منشور له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، : "خالص تعازينا لأسرة مستقبل وطن في شمال سيناء ولجميع الأهل والأحباب.. ألهمهم الله تعالى الصبر والسلوان.. تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ممثل الأغلبية: فخور بالمشاركة في الحوار الوطني .. والرئيس السيسي صنع حالة جديدة من التكاتف وإعلاء راية الوطن

وكان قد أعرب المهندس أشرف رشاد، ممثل الأغلبية البرلمانية، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، عن فخره واعتزازه بالمشاركة في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى، والتى انعقدت اليوم الأربعاء بمشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية، قائلا: "فخور بالمشاركة في هذا المحفل الوطني غير المسبوق الذي يشارك فيه كوكبة من كافة الأطياف"، وذلك في تصريحات لـه موجهًا التحية والتقدير إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي صنع حالة جديدة من التكاتف وإعلاء راية الوطن فوق كل اعتبار، مضيفًا: "وفق الله جميع القائمين والمشاركين في هذا الحوار لما فيه صالح أبناء شعبنا العظيم".

وقال ممثل الأغلبية البرلمانية، إننا على موعد من كتابة تاريخ جديد يسطر في سجلات تاريخ جمهوريتا الجديدة الناصعة، مؤكدًا أن الحوار الوطني، نقطة انطلاق وخطوة غير مسبوقة للم الشمل وتوحيد شركاء الوطن من أجل التوافق حول صنع مستقبل يليق بأبنائنا.

ونوه بأن انطلاق أولى جلسات الحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمثابة رد على جميع المشككين الذين تناولوا أهمية الحوار وجديته.

وأعرب عن أمنياته الطيبة لمجلس الأمناء وجميع المقررين والمشاركين بكافة المحاور بالتوفيق والنجاح والخروج بتوصيات تليق بعظمة المشهد.

تابع موقع تحيا مصر علي