عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: يجب على هالاند أن يسدد جميع ركلات الجزاء المقبلة

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد، والتي انتهت بفوز مان سيتي بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي كشف أيضًا رد فعله بعد ترك إيرلنج هالاند ركلة الجزاء لزميله إلكاي جوندوجان حتى يتمكن من إحراز هاتريك بالمباراة. 

وحقق مانشستر سيتي الفوز على ليدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل إلكاي جوندوجان، هدفيّ مانشستر سيتي في المباراة بينما أهدر ركلة جزاء قبل أن يقلص ليدز الفارق. 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا للصحفيين عقب المباراة: "مواجهة أرسنال أنهكتنا قليلًا ولكننا عبرنا من فولام وليدز ووست هام وهم فرق أقوياء وفي النهاية مباراة اليوم كان من الممكن أن تحسم بركلة الجزاء ولكنهم سجلوا وكان علينا أن نعاني".

وأكمل بيب جوارديولا: "اليوم هالاند كان من الممكن أن يسجل هدفين أو ثلاثة لقد لعب بشكل رائع من خلال تحركاته وكل شيء وأحب أن أمدحه حينما لا يسجل".

اعتراض جوارديولا

وتابع بيب جوارديولا: "هالاند أراد أن يعطي ركلة الجزاء لزميله الذي أراد تسجيل هاتريك أنا أتفهم وهو مسدد رائع ولكن أنا دائما ما أتحلى بنفس الأحساسيس عندما تكون النتيجة 1-0 أو 2-0 يجب أن يسدد المنفذ الرئيسي".

وواصل بيب جوارديولا: "المباراة لم تكن قد انتهت ولكن الموقف يظهر لنا كم أن هالاند كريم، لو كانت النتيجة 4-0 ومتبقي 10 دقائق حسنا ولكن 2-0؟ إيرلنج هو أفضل مسدد حاليا ويجب أن يكون هو المنفذ".

لوم على جوندوجان

وشدد بيب جوارديولا: "لو أن جوندوجان قد سجل ركلة الجزاء كانت ستكون ردود الفعل مختلفة والجميع كاد ليشيد بذلك".

وفاز مانشستر سيتي للمباراة العاشرة على التوالي في الدوري الإنجليزي، الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 82 في صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد ليدز عند النقطة الـ 30 في المركز الـ 17.

تابع موقع تحيا مصر علي