عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتقدم بهدف أمام أوساسونا في الشوط الأول من نهائي الكأس

تحيا مصر

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي أمام الفريق الكروي الأول بنادي أوساسونا بهدف نظيف أحرزه اللاعب الدولي البرازيلي، رودريجو، في إطار منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا.

أحداث المباراة

الهدف الأول في الدقيقة الـ 2 من المباراة عن طريق اللاعب رودريجو مجهود فردي مميز لفينيسوس جونيور في إختراق منطقة جزاء أوساسونا من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

محاولات من لاعبي أوساسونا لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المبكر للغاية لصالح ريال مدريد.

ركلة ركنية أولى لأوساسونا على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها جون مونكايولا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أريدانى هيرنانديز برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بسهولة.

محاولة هجومية خطيرة لأوساسونا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أنتي بوديمير برأسية تجاه أقصى الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بشكل جيد.

محاولة هجومية جديدة لأوساسونا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق روبن بينا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنتي بوديمير برأسية قوية تجاه الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

أفضلية نسبية للاعبي أوساسونا على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب خلال الدقائق الحالية.

ركلة حرة أوساسونا

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأوساسونا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لوكاس تورو برأسية غير متقنة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

تسديدة قوية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس سيرخيو هيريرا.

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب جون مونكايولا لاعب أوساسونا نتيجة عرقلة متعمدة لفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد. 

محاولة هجومية لأوساسونا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق مويسيس جوميز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنتي بوديمير برأسية ضعيفة نسبيا مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

هجمة خطيرة لريال مدريد بانطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق فينيسوس جونيور أنهاها بتمريرة عرضية أرضية استقبلها رودريجو سيلفا بلمسة هيأت الكرة لزميله كريم بنزيمة الذي أطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس سيرخيو هيريرا ببراعة وأنقذ مرماه.

إنقاذ كارفخال 

هدف محقق ضائع لأوساسونا بمجهود فردي مميز من عبد الصمد الزلزولي في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد منفردا بالمرمى ثم سدد كرة رائعة بشكل ساقط كادت تسكن الشباك لولا التدخل من داني كارباخال في الوقت المناسب وإبعاد الكرة من على خط المرمى. 

تسديدة عن طريق فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء أوساسونا إصطدمت بقدم المدافع أريدانى هيرنانديز وتحولت إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى أوساسونا، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس سيرخيو هيريرا.

ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في وسط ملعب أوساسونا من جهة اليسار، نفذها ديفيد ألابا بتسديدة مباشرة إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس سيرخيو هيريرا. 

تسديدة قوية عن طريق لوكاس تورو لاعب أوساسونا من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

تسديدة خطيرة عن طريق فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد من داخل يين منطقة جزاء أوساسونا مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس سيرخيو هيريرا.

تسديدة سيئة عن طريق إدوارد كامافينجا لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء أوساسونا مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الحارس سيرخيو هيريرا.

تابع موقع تحيا مصر علي