عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره وست هام عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستريونايتد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام فى المركز الـ 15 برصيد 34 نقطة.

نتيجة مباراة مان يونايتد وبرشلونة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي مان يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق برشلونة بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس ألونسو الهدف الأول لفريق برشلونة الإسباني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجانب الأيمن من رافينيا يقابلها ماركوس ألونسو من الوضع طائرًا برأسية قوية في الشباك.

وتعادل ماركوس راشفورد لفريق مانشستر يونايتد أمام برشلونة في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فريد في اتجاه المنطلق راشفورد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين يطلق أرضية قوية في الزاوية الضيقة لتير شتيجن

وأضاف كوندي الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه بعد مرور أكثر من رائع من الجانب الأيمن عن طريق ماركوس راشفورد يرسل عرضية أرضية تمر من الجميع وتصطدم في جسد كوندي وتسكن الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي