عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد عن الراحل مصطفى درويش: ماخدش حظه فى الفن لكن خده فى الموت

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد _ أرشيفية

علق الفنان الكبير توفيق عبد الحميد على وفاة الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا منذ أيام مسببًا حزن كبير.

تحيا مصر يرصد تعليق توفيق عبد الحميد على وفاة مصطفى درويش.

وفاة مصطفى درويش 

كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سبحان الله لم ياخذ حظه فى الفن وأراد له الله أن ياخذ حظه مضاعفًا فى الموت.. عبرة لمن يعتبر.

وقال الفنان توفيق عبد الحميد في وقت سابق: “أرهقته بشدة لم اعتنِ به كما يجب.. نبهنى بصوت خفيض ولم اكترث ثم بدأ الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ.. عن جسدي اتحدث عبرة لمن يعتبر”.

أزمة توفيق عبد الحميد الصحية

وتابع عبر حسابه الشخصي بـ (فيس بوك): “اهتميت بالروح والقلب والعقل ونسيت أن الجسد هو من سيحمل هؤلاء فى رحلة الحياة.. أصدقائى نصيحة خالصة لوجه الله انتبهوا قبل فوات الأوان”.

 

واختتم الفنان توفيق عبد الحميد بالقول: “جسدك هو حصانك فى معركة الحياة مهما كانت براعتك لن تستطيع خوض معركة الحياة بحصان منهك أصابه الوهن انتبه أيها الفارس قد يخذلك الحصان”.

وعاد الفنان الكبير توفيق عبد الحميد إلى الدراما في مسلسل "يوتيرن" بعد غياب 11 سنة وقدم خلال أحداث العمل شخصية والد ريهام حجاج، حيث وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو محكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن".

آخر أعمال توفيق عبد الحميد 

مسلسل "يوتيرن" عرض في شهر رمضان  على أكثر من قناة، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي