عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل للموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على لمعب راجس بتوسن.

ويسعى المارد الأحمر، لتكليل مجهوده في البطولة، بالتأهل للمباراة النهائية، والتتويج بها، لتعويض خسارته لها، الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي التونسي، فيُمني النفس هو الآخر، بالفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماسًا كبيرًا من جانب الفريقين.

وتأهل الأهلي لهذا الدور، بعدما فاز بثنائية نظيفة على حساب فريق الرجاء المغربي، بربع نهائي دوري الأبطال، بينما جاء تأهل الترجي التونسي، على حساب فريق شبيبة القبائل، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تتويج الأهلي بالسوبر

يأتي ذلك بعد تتويج النادي الأهلي، ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز على حساب فريق بيراميدز، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، أول أمس السبت، على ملعب محمد بن زايد.

وسجل علي معلول، هدف تتويج المارد الأحمر، بالبطولة الثالثة عشر في تاريخه، والثانية له على التوالي، والثالثة له خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي