عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: نيوكاسل متميزون في ملعبهم.. وهذا موقف مشاركة ساليبا

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي نيوكاسل والتي من المقرر إقامتها اليوم، الأحد، في تمام الساعة الـ 6 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات أرتيتا

وتحدث أرتيتا في مؤتمر صحفي قبل المباراة تم عقده يوم الجمعة الماضية قائلًا: "سنقرر موقف جابرييل غدًا في المران، لكنه لم يستطع إنهاء المباراة الماضية وهذه علامة ليس جيدة".

أما عن ساليبا فقال أرتيتا: "لم يحرز الكثير من التقدم، لم يستطع المشاركة في أي فعالية مع الفريق حتى الآن".

وبسؤاله هل سيكون ساليبا ليس متاحا لنهاية الموسم قال أرتيتا: "لم نصل لتلك النقطة بعد وآمل ألا نصل إليها، ولكن إن حدث الأمر فسوف نعلن عنه".

وعن مواجهة نيوكاسل المقبلة قال أرتيتا: "إنها مباراة مختلفة عن الموسم الماضي بلاعبين مختلفين ويجب أن نلعب أفضل من الموسم الماضي، ونعرف أنهم في ملعبهم متميزين".

ويحل أرسنال يوم الأحد المقبل ضيفا على نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك لملاقاته في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، وكان أرسنال خسر مباراة الموسم الماضي في الملعب ذاته بهدفين دون رد.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الترتيب بـ 78 نقطة بفارق نقطة ومباراة أكثر من مانشستر سيتي المتصدر، يما يأتي نيوكاسل ثالثا بـ65 نقطة بعدما خاض 33 مباراة.

مباراة أرسنال وتشيلسي

عاد مرة أخرى الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 4 مباريات لم يحقق خلالها أي فوز، وتغلب على جاره تشيلسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال المتوقع 

وجاء تشكيل أرسنال المتوقع على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أرون رامسديل.

في خط الدفاع: بين وايت، ياكوب كيفيور، جابرييل ماجاليس، زينشينكو.

في خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت شاكا، جابرييل مارتينيلي.

في خط الهجوم: جابرييل جيسوس، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد.

تابع موقع تحيا مصر علي