عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: هزيمة برايتون قاسية لكن يجب أن نتعلم منها

تحيا مصر

تحدث الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس، المدير الفني للفريق، والتي من المقرر إقامتها اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات تين هاج  

وقال تين هاج عبر شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الأمر لا يتعلق بحكم المباراة، كان يجب أن ننهي الفرص التي أُتيحت لنا، وأن نكون أكثر فاعلية ولا نرتكب الأخطاء التي ارتكبناها في الثواني الأخيرة".

وأضاف تين هاج: " في الدقيقة الأولى كانت لدينا فرصة عظيمة وكان يجب أن نستغلها، علينا أن نكون حاسمين أكثر أمام المرمى"، وشدد تين هاج: " لوك شاو لعب مباراة رائعة، ضربة الجزاء صحيحة ولكن الخطأ الذي أدى إلى ركلة ركنية لم يكن خطأ أبدا".

وأكد تين هاج: " لم نكن محظوظين، أعتقد أن التعادل كان سيكون عادلا أمام برايتون. هذا درس علينا تعلمه او إظهار ردة فعل يوم الأحد ضد ويست هام".

وأردف تين هاج: " التواجد في المراكز الأربعة الأولى لازال بأيدينا، علينا التعلم من هذه الهزيمة القاسية والمضي قدما نحو تحقيق أهدافنا"، وأصبحت تلك المرة الأولى في التاريخ التي ينتصر فيها برايتون على يونايتد ذهابا وإيابا بعد فوزه عليه في الجولة الافتتاحية للموسم بهدفين دون رد.

هدف برايتون

سجل أليكسيس ماك أليستر هدف انتصار برايتون من ركلة جزاء، بتلك النتيجة ارتفع رصيد برايتون إلى 55 نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب مع تبقي مباراتين مؤجلتين له.

ويبتعد برايتون عن ليفربول صاحب المركز الخامس بفارق أربع نقاط لكن خاض ليفربول مباراتين أكثر من منافسه، بينما يونايتد تجمد رصيده عند 63 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بعدما خاض 33 مباراة.

مباراة برايتون أمام مانشستر يونايتد 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برايتون بقيادة الإيطالي دي زيربي، فوزًا قاتلًا على نظيره مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، بهدف نظيف من ركلة جزاء، احتسبت في الدقيقة 98 من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 28 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تابع موقع تحيا مصر علي