عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالبحيرة وينظم دورة لاكتشاف المواهب بمطروح

تحيا مصر

توجه وفد من أمانة محافظة الأقصر بحزب حماة الوطن إلي محافظة أسوان، لتقديم المساعدات الإنسانية واللوجستية للمصريين والأشقاء السودانيين، العائدين من السودان، يأتي ذلك استمرارًا لجهود حزب حماة الوطن.

تحيا مصر

احتفالية لتكريم العمال بمناسبة عيد العمال بالبحيرة

وفي سياق منفصل،  أقامت أمانة محافظة البحيرة، بمدينة المحمودية احتفالية لتكريم العمال بمناسبة عيد العمال، وتكريم حفظة القرآن الكريم، في حضور عددًا من مشايخ الأزهر الشريف والقيادات التنفيذية والشعبية بالبحيرة، ويأتي ذلك في إطار إهتمام حزب حماة الوطن بجميع فئات الشعب.

اكتشاف المواهب بمجمع تحيا مصر

وفي سياق أخر منفصل،  نظمت أمانة محافظة مطروح، دوري لكورة القدم لاكتشاف المواهب بمجمع تحيا مصر، بالمدينة الرياضية بقرية سيدي عبد الرحمن بمركز العلمين، ويأتي ذلك استكمالاً لدور حزب حماة الوطن في تشجيع الشباب علي ممارسة الرياضة.

وقامت أمانة محافظة الغربية، بتكريم العاملين بالقطاع الصحى بمركز كفر الزيات ،و يأتي ذلك في إطار مشاركة حزب حماة الوطن العمال في عيدهم.

طارق نصير يشيد بكلمة الرئيس في الجلسة الافتتاحية بالحوار الوطني

وكان قد أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، عن سعادته بالمشاركة والتواجد في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، مشيدًا ببداية الجلسة بكلمة الرئيس السيسي، فهي كانت شاملة شارحة للحوار الوطني منذ اطلاقه.

وأشار نصير، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن تأكيد الرئيس على فكرة الاختلاف، وأن عمره ما يفسد للوطن قضية، يدل على ترابط الدولة المصرية، وهو ما يجعلها قوية منذ بداية الثورة وقبلها وبعدها، فدولتنا قوية بالرغم من كل الأزمات التي تمر بها.

وتابع:" الرئيس السيسي يراهن على الشعب المصري، وقوته وترابطه واتحاده، مشيرًا إلى أننا سعدنا بكلمة الرئيس وسعدنا بالتنظيم المتميز من قبل مجلس الحوار الوطني، والأمانة العامة للمجلس وشرح كيفية العام السابق مراحل نجاح هذا الحوار".

واستكمل:" الحوار الوطني شهد إتاحة الفرصة للمعارضة ورجال الدولة والنواب والأحزاب وكل الفئات للتعبير عن رأيها، بما يعود بالنفع على المواطن المصري بالنهاية، مشيرًا إلى أن الحوار الوطني هو تفعيل لرغبات لدى المواطن المصري للرقي بمعيشته والرقي بالوطن نفسه".

تابع موقع تحيا مصر علي