عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يننتظر الأهلي بعد التتويج ببطولة السوبر؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، العديد من المباريات الصعبة، في محتلف البطولات، لعل أهمها مواجهته أمام فريق الترجي التونسي، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة  دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا من الموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي والتونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس بتونس.

وتأهل الأهلي لهذا الدور، بعدما فاز بثنائية نظيفة على حساب فريق الرجاء المغربي، بربع نهائي دوري الأبطال، بينما جاء تأهل الترجي التونسي، على حساب فريق شبيبة القبائل، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

مباريات تنتظر الأهلي في مايو

وكما ذكرت، فالنادي الأهلي، من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري، أمام فريق بيراميدز، ينتظره العديد من المهمات الصعبة، ويمكن رصدها خلال التقرير التالي:

_ الأهلي ضد الترجي التونسي: في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

_ الأهلي ضد الترجي التونسي: في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

_ الأهلي ضد بيراميدز: يوم 13 من مايو المقبل، وتُوجل تلك المباراة في حال صعود الأحمر لنصف نهائي دوري الأبطال

_ الأهلي ضد إنبي: في بطولة الدوري، وتُلعب المباراة مساء يوم 23 من مايو.

_ الأهلي ضد طلائع الجيش: مساء يوم 26 من مايو المقبل.

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: مساء يوم 29 من شهر مايو.

تابع موقع تحيا مصر علي