عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: لدي عقد مع ريال مدريد حتى 2024.. وسنحتفل قليلًا لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن تتويج فريقه بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ 20 في تاريخ النادي الملكي، على حساب الفريق الكروي الأول بنادي أوساسونا بعدما انتهت المباراة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، السبت، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة. 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد عانينا ولكن حققنا الفوز وفي كل المباريات النهائية يجب أن يكون هناك معاناة قم سعادة"، واستمر أنشيلوتي: "كنا نعرف أن أوساسونا سيجعلون المباراة صعبة وبعد شوط أول جيد كنا نريد تسجيل الهدف الثاني ولكنهم تعادلوا".

وتابع أنشيلوتي: "فينيسيوس كان الأكثر إزعاجا لدفاعهم ورودريجو سجل هدفين لذلك فإنهما منحا الكثير وهما مهما جدا لريال مدريد"، وأضاف أنشيلوتي: "سنحتفل اليوم ولكن قليلا لأننا يجب أن نفكر في مباراة يوم الثلاثاء ضد مانشستر سيتي لأن لدينا الكثير على المحك"، واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "مستقبلي؟ قلتها في العديد من المرات لدي عقد حتى 2024 مع ريال مدريد"، ووصل أنشيلوتي إلى لقبه العاشر مع ريال مدريد خلال ولايتين له كمدرب للفريق. 

مباراة النهائي

تتويج ريال مدريد كان هو الـ 20 في تاريخ النادي بلقب كأس ملك إسبانيا ويأتي بعد غياب 9 سنوات عن التتويج منذ آخر مرة في عام 2014.

وساسونا كان قد وصل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2005 والثانية في تاريخ النادي ولكنه فشل في تحقيق اللقب في كلا المناسبتين.

أنشيلوتي هو كان من قاد ريال مدريد للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا في المرة الأخيرة ولم يتوج الفريق بلقب من جديد إلا بعد عودته.

سجل هدفي ريال مدريد في المباراة رودريجو جوس، بينما سجل لوكاس تورو هدف أوساسونا الوحيد. 

تقدم ريال مدريد سريعًا عن طريق رودريجو جوس في الدقيقة الثانية بعد مرور رائع من فينيسيوس ليمرر نحور رودريجو الذي سدد مباشرة في المرمى.

أرقام من المباراة

هدف رودريجو هو ثاني أسرع في تاريخ نهائي كأس الملك بعد هدف راؤول تامودو لاعب إسبانيول في مرمى ريال سرقسطة عام 2006، كما أنه أصبح أصغر لاعب يسجل في المباراة النهائية بالقرن الـ 21.

كما أصبح فينيسيسوس هو ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف بين لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى بوصوله للهدف الـ 19 مناصفة مع ليونيل ميسي في جميع البطولات. 

تابع موقع تحيا مصر علي