عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة ميكيل أرتيتا بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعه أمام الفريق الكروي الأول بنادي نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

أحداث المباراة 

كرة عرضية من أليكساندر إيزاك من جهة اليسار استلمها جاكوب ميرفي داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية ردت من القائم الأيمن، تسديدة من أليكساندر إيزاك من يسار منطقة الجزاء أبعدها دفاع أرسنال إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية لنيوكاسل من جهة اليمين نفذها كيران تريبيير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها برونو جيمارايش بتسديدة قوية ردت من يد ياكوب كيفيور فأشار حكم المباراة إلى ركلة جزاء لنيوكاسل، ركلة حرة لأسنال في منتصف ملع نيوكاسل بعد إعاقة من برونو جيماريش لمحاولة مرور جابرييل مارتنيللي.

هدف أوديجارد

 تسديدة أرضية زاحفة من مارتن أوديجارد من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى، كرة عرضية من جاكوب ميرفي لاعب نيوكاسل من يمين منطقة الجزاء أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

انفراد تام بالمرمى من جابرييل مارتينيللي لاعب أرسنال يمين منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أبعدها نيك بوب من يسار مرماه، تمريرة رائعة من مارتنيللي وضعت بوكايو ساكا في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة من يسار منطقة الجزاء أبعدها نيك بوب من يمين مرماه.

انفراد تام بالمرمى من جوي ويلوك لاعب نيوكاسل يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الحارس أرون رامسديل من يمين مرماه بشكل رائع، كرة عرضية من جهة اليمين لفريق نيوكاسل أبعدها الحارس أرون رامسديل بشكل رائع من أمام جاكوب ميرفي قبل أن يضع الكرة في المرمى. 

فرصة نيوكاسل

جوي ويلوك حاول المرور من جهة اليسار منتصف ملعبه الدفاعي ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى رمية تماس، كرة عرضية من جاكوب ميرفي من جهة اليمين أبعدها أرون رامسديل ثم الدفاع عن مناطق الخطورة، ركلة حرة لنيوكاسل في منتصف ملعب أرسنال جهة اليمين نفذها كيران تريبير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

ضغط متواصل من لاعبي نيوكاسل بحثا عن هدف التعادل يقابله تمركز دفاعي جيد من لاعبي أرسنال، خمس دقائق تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والنتيجة مازالت تشير إلى تقدم أرسنال بهدفا مقابل لاشيء.

تابع موقع تحيا مصر علي