عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برناردو سيلفا: لماذا سنخشى من ريال مدريد؟.. ودوري الأبطال هدفنا

تحيا مصر

تحدى اللاعب الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ريال مدريد قبل مباراتهما المرتقبة والحاسمة مساء يوم الثلاثاء، المقبل في إطار منافسات ذهاب دور نصف دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وكان ريال مدريد قد فاز على مانشستر سيتي، بستة أهداف مقابل خمسة، في نصف نهائي البطولة أيضًا النسخة الماضية والتي توج بها الفريق الملكي أمام ليفربول.

تصريحات برناردو 

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نحن نحترمهم كثيرًا، نعم، ولكن ليس لدينا أي مشاعر خوف على الإطلاق، لماذا نخاف منهم".

وأضاف برناردو سيلفا: "سنحاول الحفاظ على الزخم الذي بنيناه على مدى شهرين لنصل بثقة كبيرة بإمكانية التغلب عليهم، مع العلم أنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لسبب ما".

وواصل برناردو سيلفا: "الأمر لا يتعلق بشعار القميص، أبدًا، الأمر يتعلق باللاعبين الموجودين على أرض الملعب، إذا لم يكن لدى ريال مدريد مودريتش، كروس، فينيسيوس، بنزيما، لن يفوزوا بأي شيء لأن القميص لا يفعل ذلك بمفرده".

وأردف برناردو سيلفا: "سنكون أغبياء ألا نحترمهم لكن لدينا هذا الهدف ونحن نعلم أننا خسرنا العام الماضي في ظروف صعبة، هذه المرة سنحاول أن نجعل الأمور مختلفة".

أهمية دوري الأبطال

واستكمل برناردو سيلفا: "لن نكذب، هذه بالتأكيد بطولة نريد الفوز بها لأنها الوحيدة التي لم نفز بها بعد، نحن في وضع جيد للغاية للقتال من أجل البطولات الثلاثة، لدينا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وهو ديربي ضد مانشستر يونايتد، سيكون رائعًا لمشجعينا".

وأكد برناردو سيلفا: "إذن فإن دوري أبطال أوروبا هو الكأس الذي نتمناه حقًا، وسيكون الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات في ست سنوات أمرًا سيجعلنا ندخل التاريخ".

واعترف برناردو سيلفا: "لن أكون قادرًا على إخبارك أيهم أريد أكثر، أريدهم جميعًا، كثيرًا، سنواصل القتال بعيدًا، مع العلم أنه يمكننا الفوز بهم جميعًا، نعم، ومع ذلك فقد نخسرهم جميعًا أيضًا". 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا للصحفيين عقب المباراة: "مواجهة أرسنال أنهكتنا قليلًا ولكننا عبرنا من فولام وليدز ووست هام وهم فرق أقوياء وفي النهاية مباراة اليوم كان من الممكن أن تحسم بركلة الجزاء ولكنهم سجلوا وكان علينا أن نعاني".

تابع موقع تحيا مصر علي