عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتأخر أمام وست هام في الشوط الأول من الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، وبين وست هام يونايتد بتقدم الهامرز أصحاب الأرض والجمهور بهدف نظيف مقابل لا شئ، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأحد، على ملعب ويمبلي، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة

أرون كريسويل ارسل تمريرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها فيكتور ليندلوف من على القائم الأول، أرون وان بيساكا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها المدافع ثيلو كيرير.

أنتوني ماثيوس أرسل تمريرة رائعة من جهة اليمين للاعب كريستيان إريكسن على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

ماركوس راشفورد أطلق تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في القائم الأيمن ومرت لخارج الملعب.

الهدف الأول لصالح فريق وست هام يونايتد عن طريق سعيد بن رحمة، سعيد بن رحمة سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء جائت ضعيفة وحاول الحارس دي خيا التصدي لها ولكن مرت بشكل غريب على يمينه لداخل الشباك.

أنتوني ماثيوس أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء واصطدمت في القائم الأيسر ومرت لخارج الملعب.

ماركوس راشفورد أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

تشكيل مانشستر يونايتد 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:-

في حراسة المرمى: دفيد دي خيا.

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا – فيكتول ليندلوف – لوك شو – تيريل مالاسيا.

في خط الوسط: برونو فيرنانديز – كاسيميرو – كريستيان إريكسن.

في خط الهجوم: أنتوني – فوت فيجوريست – ماركوس راشفورد.

مباراة برايتون 

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برايتون من ركلة ركنية شتتها الدفاع لتصل إلى ميتوما الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل إلى كايسيدو مرة أخرى الذي سدد كرة تصدى لها دي خيا ببراعة.

ركلة جزاء لصالح برايتون بعد لمسة يد على لوك شو لاعب مانشستر يونايتد، أليكسيس ماك أليستر سدد كرة رائعة من علامة الجزاء لضالح برايتون على يمين حارس مرمى مان يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي