عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن فيصل: شخصية الأهلي وراء الفوز بـ«السوبر»

تحيا مصر

عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، عبر عن سعادته بالفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الزمالك، وقطع بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات عبد الرحمن فيصل

وأوضح أن التتويج باللقب على صالة الأمير عبد الله الفيصل له مذاق خاص، ويمثل نقطة فارقة في موسم الفريق، الذي يسعى إلى إكماله بالفوز بلقب كأس الكؤوس التي يستضيفها النادي.

وكشف فيصل عن أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على الفوز بالبطولة، وعدم التفريط في فرصة المشاركة من جديد في مونديال الأندية.

تتويج الأهلي لكرة اليد

وتُوج رجال الأهلي، ببطولة السوبر الإفريقي، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز بنتيجة 27/ 24، على حساب نادي الزمالك، وضمن التأهل إلى بطولة السوبر جلوب، المقرر إقامتها في السعودية.

وسقط علي زين، خلال النصف الثاني من المباراة، وخضع لفحوصات مبدئية أثبتت معاناته من مشكلة في عضلة السمانة، وسيُجري خلال الساعات المقبلة، فحوصات أخرى للتعرف بشكل أكبر على حجم الإصابة.

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك

أحكم الفريق سيطرته على مجريات اللعب، وأجاد اللاعبون التمركز الدفاعي وبناء الهجمات بشكل سريع، مع إنهاء الفرص بشكل مميز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة ١٤-٩.

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الفريق الضغط المحكم والهجوم السريع، مع التصويب من مسافات وزوايا مختلفة، بعد مجهود مميز من محسن رمضان ومصطفى خليل وعبد الرحمن فيصل وعبد العزيز إيهاب «زيزو».

ونجح لاعبو الفريق في إغلاق المساحات أمام لاعبي المنافس، فيما توقفت المباراة لعدة دقائق بسبب تعرض علي زين للإصابة، قبل أن يستأنف اللعب، ويواصل «رجال يد الأهلي» الأداء المميز خلال اللقاء، الى أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بفوز الفريق بنتيجة 27-24.

تابع موقع تحيا مصر علي