عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها: أحلى قلب في الكون مبروك علينا الفرح

حفل خطوبة شقيق أصالة
حفل خطوبة شقيق أصالة

ااحتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بحفل خطوبة شقيقها أنس، وذلك في حفل عائلي، بحضور عدد من الاصدقاء والاقارب فقط.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال أصالة بخطوبة شقيقها

ونشرت أصالة بعض الصور من حفل الخطوبة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: هالقمر الّلي بالصوره أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر.

أصالة: مبروك قصة حبكم

وتابعت أصالة: الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح.

أصالة ترد على الهجوم عليها

وكانت قد علقت الفنانة السورية أصالة على محاولات إلغاء الذي أقيم خلال الأيام الماضية بـ بحيرة عين الصيرة بجانب المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، وقالت أصالة خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: كل أمنياتي الناس تروق وترحم بعضها،  إحنا ناقصنا شوية رحمة في قلوبنا.. مع إن العرب رُحَمَاء  ولكن يمكن بعض الأحداث قست قلوب البعض.

وكانت قد أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلًا في متحف الحضارة في القاهرة مساء أمس الجمعة، ودخلت أصالة الحفل على متن قارب وذلك برفقة زوجها فائق حسن، كما بدأت أصالة الحفل بأغنية شكرًا وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الحمهور، فيما قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة خلال حفلها المقام ببحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور، كما قدم معها أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة.

 نجوم الفن يدعمون أصالة

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم أصالة ومنهم الفنان رامي صبري، والذي حرص على حضور حفلها بالقاهرة كما  فاجئ  جمهوره بتقبيله رأس أصالة خلال الحفل وعلق: منورانا دايمًا ومنورة مصر.. زعلانين أوي إني قولت أصالة مصر؟.

كما سبق ووجه لها رسالة دعم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: “اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن . ولا يوجد كلام يوصفها . انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

تابع موقع تحيا مصر علي