عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات قوية لـ أرتيتا بعد الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء أمس، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات أرتيتا 

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد للغاية، ومن الواضح أن هناك شعورًا بالفخر، أنا فخور جدًا باللاعبين للطريقة التي تعاملوا بها مع الأجواء ضد الفريق الذي لديه الكثير من الأشياء، إنهم يقومون بعمل جيد حقًا".

وأضاف أرتيتا: "لقد تعاملنا مع ذلك بشكل جيد حقًا، كان هناك الكثير من المشاعر مما حدث العام الماضي هنا، في الرياضة عندما يكون لديك فرصة أخرى، عليك أن تظهر أنك تعلمت وتتعامل معها بطريقة مختلفة، لقد رأيت القتال في نفوس اللاعبين للقيام بذلك بطريقة مختلفة اليوم".

وواصل أرتيتا: "لا يكفي مجرد الحديث عن ذلك، علينا أن نرى وجوهنا خلال اللعب ونتفهم العواطف، ليس فقط اللاعبين ولكن الموظفين كذلك، لا تريد أن تكون هكذا بعد الآن، إنه شعور مروع (الخسارة العام الماضي)، اليوم كان علينا إظهار نوع مختلف من التنافسية والرغبة والجودة".

وأكد أرتيتا: "عليك أن تستمر في النمو، لقد فعلنا ذلك لمدة 10 أشهر وعلينا أن نواصل البحث كل يوم، المطالب عالية بشكل لا يصدق، نحن نعلم ذلك، نحن نفعل ما يتعين علينا القيام به، الفوز بمباريات كرة القدم والمنافسة بشكل جيد، يتبقى أمامنا ثلاث مباريات وما زلنا هناك".

وأردف أرتيتا: "نحن نلعب من أجل بطولة، نحن نضمن المركز الثاني بالفعل، دعنا نواصل البحث والقتال، ونرى ما سيحدث".

إشادة بـ أوديجارد

وأشاد أرتيتا بالنجم النرويجي مارتن أوديجارد، وقال: "أوديجارد كان استثنائيًا، كان رجل المباراة، كانت هناك علامات استفهام حول جودة اللياقة البدنية لأننا كنا نعلم صعوبة المباراة، كان علينا أن نحاول شيئًا مختلفًا".

وأكد أرتيتا: "أعتقد أنه فهم المباراة جيدًا حقًا، إنه لاعب ذكي للغاية، إنه يوفر الكثير من الأمان للفريق، سيطر على المباراة في لحظات عديدة".

تألق رامسديل

وعن تألق الحارس الإنجليزي أرون رامسديل، قال أرتيتا: "كنا نعلم أننا سنحتاجه وكان لديه اثنتين أو ثلاثة تصديات رائعة في اللحظات الحاسمة، هذا ما تحتاجه، الأداء الفردي في أفضل حالاته إذا كنت تريد الفوز هنا".

تابع موقع تحيا مصر علي