عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تحصد على الدكتوراه الفخرية من الأمم المتحدة للفنون

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كرمت منظمة الأمم المتحدة للفنون الفنانة سمية الخشاب من خلال منحها الدكتوراه الفخرية، وذلك خلال الدورة السابعة لاحتفال المنظمة بـ عيد الأب بحضور وزيرة التضامن د. نيفين القباج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حصود سمية الخشاب على الدكتوراه الفخرية

سمية الخشاب تحصد الدكتوراه الفخرية

وظهرت سمية الخشاب خلال الاحتفالية مرتدية روب وقبعة التخرج وفي يديها شهادة التكريم من قبل الأمم المتحدة للفنون، وكُرم أيضا كلا من النجوم ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم.

لا يتوفر وصف.
سمية الخشاب
لا يتوفر وصف.
سمية الخشاب 

سمية الخشاب وواقعة قتل عروس طنطا

من ناحية اخرى، أعربت سمية الخشاب عن غضبها من واقعة قتل عروس طنطا، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: البنت زي الولد بالظبط، ولا اي حاجه تقدر تمنع البنت من انها ترفض اي حاجه هي مش عايزاها، مش عاجبك وعايز تستعبدها بالقرشين اللي اتجوزتها بيهم متتجوزش احسن لك، وياريت متجوزوش بناتكم الا لما تكشفوا علي العريس نفسيا وتتاكدوا من ميوله بقدر المستطاع عشان متتصدمش يوم "الحق الشرعي".

وأضافت: اي شخص يبرر التحرش او القتل او التعدي علي اي بني ادمه سواء مراته او اخته او حتي عدوته ايا كان السبب يستحق لقب "خنزير" بجداره وملهوش مكان في المجتمع، لا هو ولا اي ارهابي بيأيده، نقطه علي السطر يا مجتمع الجاهليه.

سمية الخشاب في مسلسل أرواح خفية

وكان تحضر سمية الخشاب في الفترة الماضية لـ مسلسل “أرواح خفية”، والذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ودارت قصته حول سمية الخشاب التي تلعب دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي