عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم نعوم احتفالًا بعيد ميلادها: جسمي تم 46 لكن روحي 30

مريم نعوم
مريم نعوم

احتفلت السيناريست مريم نعوم بعيد ميلادها الـ 46، موضحة أنها تعتبر أن رحلة حياتها بدأت من هذه الللحظة، وأن روحها أصبحت 30 عامًا.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال مريم نعوم بعيد ميلادها

وكتبت“مريم نعوم ” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: من فترة توصلت لقناعة إن رحلة حياة الشخص الحقيقية بتبتدي بعد سن العشرين، لما يبقى قادر على اتخاذ قرارته وتنفيذها بكامل إرادته، كل اللي قبل كدة تجهيز واستعداد للرحلة.

مريم نعوم: انهاردة روحي تمت 30 سنة

وتابعت: ممكن طبعا حد يبتدي قبل أو بعد 20.. ولما فكرت شوية اكتشفت إن رحلتي الحقيقية بدأت وأنا عندي 16 سنة لما أخدت أول قرار مصيري في حياتي ونفذته لوحدي، وعليه النهارده جسمي تم 46، لكن روحي تمت 30 سنة.

أعمال مريم نعوم

ومن جانب آخر تنتظر السيناريست مريم نعوم عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، والتي قامت بكتابته، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية، وهو يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، عدد من النجوم، أبرزهم صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، وأحمد طارق، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها، حيث تمر نيللي كريم مع نجلها الذي يجسد شخصيته معتز هشام ببعض الخلافات بسبب اعتراضه على زواجها بعد طلاقها من والده، وتتزوج نيللي كريم من أحمد طارق خلال الأحداث، بينما تجسد عايدة رياض شخصية حماتها، وصلاح عبدالله يقدم شخصية والدها.

آخر أعمال مريم نعوم

الجدير بالذكر أن آخر مسلسل عُرض من كتابة مريم نعوم هو مسلسل “الهرشة السابعة” من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

يتناول مسلسل الهرشة السابعة المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة من الزواج، في إطار اجتماعي لايت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي