عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشيرينجيتو: ميسي يقترب من الانتقال إلى الهلال السعودي

تحيا مصر

أكد برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان وأسطورة برشلونة قريب للغاية من الانتقال إلى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي في الموسم المقبل.

وتتطلع الكرة السعودية إلى الجمع بين طرفي الصراع التاريخي بعد انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، وفقًا لـ البرنامج الرياضي الإسباني الأشهر. 

ويأتي ذلك بعد نشر صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن إيقاف ليو ميسي، من جانب باريس سان جيرمان بسبب زيارته الترويجية للسعودية يوم الإثنين الماضي، بينما كان الفريق يتدرب في باريس. 

اعتذار ميسي

واعتذر ميسي في فيديو، مبررًا سفره بعدم إمكانية إلغاء الرحلة بعد أن سبق له إلغاءها مرتين، واعتقاده أن الفريق نال راحة في اليوم التالي للمباراة كما جرت العادة.

وظهر ميسي في تدريبات فريقه يوم الإثنين لأول مرة منذ أزمة إيقافه، ويرغب برشلونة في استعادة أسطورته الأزلية في الصيف بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

على الجانب الآخر ذكر البرنامج أن الهلال يرغب في ضم جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس لاعبي برشلونة وزميليّ ميسي السابقين أيضًا.

انتهاء علاقة ميسي بـ باريس سان جيرمان

وانتهت علاقة ميسي وباريس سان جيرمان عمليا مساء أمس الثلاثاء، بقرار النادي الفرنسي إيقاف اللاعب، إذ قالت ليكيب أن سان جيرمان أوقف ميسي لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يتواجد في المباراتين المقبلتين أمام تروا وأجاكسيو، كما يغيب عن التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك عقب سفر ميسي إلى السعودية دون إذن بصفته سفيرًا للسياحة هناك، وتغيبه عن المران الصباحي يوم الإثنين، ولم يكن كريستوف جالتييه المدير الفني لـ سان جيرمان، ولويس كامبوس المدير الرياضي، على علم بتغيب ميسي.

ميسي الأفضل في العالم

وجمع ميسي، 55 نقطة، بتصويت المدربين والصحفيين حول العالم، متفوقًا على النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي حل في المركز الثاني بعدما جمع 44 نقطة، بينما جاء كريم بنزيما ثالثًا بواقع 34 نقطة.

تم حصر ما قام به اللاعبون خلال الفترة ما بين 8 أغسطس لعام 2021، وحتى 18 من ديسمبر لعام 2022، وعلى هذا الأساس، تم منح الجائزة لـ ميسي،الذي تُوج بها للمرة الثانية له، أما المرة الأولى فكانت عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي