عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود النصر أمام الخليج في الدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الخليج، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين النصر والخليج، مساء اليوم، الإثنين، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد الخليج في المركز الرابع عشر بـ 23 نقطة.

تشكيل النصر

وجاء تشكيل النصر أمام الخليج في الدوري السعودي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: آجوستين روسي.

في خط الدفاع: جيسلان كونان – ألفارو جونزاليس – علي لاجامي – سلطان الغنام.

في خط الوسط: لويس جوستافو – عبدالمجيد الصليهم – علي الحسن.

في خط الهجوم: آندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب.

جاهزية رونالدو

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه أمام الخليج يوم الاثنين، ويستضيف النصر منافسه الخليج ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي يوم الاثنين.

وذكرت جريدة الرياضية السعودية أن رونالدو خضع إلى جلسة علاجية قبل تدريب الأحد الذي احتضنه ملعب الأول بارك، وأبلغ رونالدو الجهاز الطبي أنه لا يشعر بأي آلام في العضلة الخلفية التي أبعدته عن التدريبات الجماعية يوم السبت.

وأوضح تقرير الرياضية أن الإجهاد العضلي الذي تعرض له طبيعي ويحدث له كثيرا في كل موسم رياضي ولا يصل إلى مرحلة التمزق، وشارك لاعب ريال مدريد السابق في تدريب الأحد الذي لم يتجاوز 60 دقيقة، تمهيدًا لمواجهة الخليج، وكان الجهاز الفني للنصر قد قرر يوم السبت إبعاد رونالدو عن التدريبات الجماعية بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، بعد نصيحة الجهاز الطبي.

ووضع الجهاز الطبي للنصر برنامجًا تأهيليًا لأسطورة كرة القدم البالغ من العمر 38 عامًا بعيدًا عن أرضية الميدان، وإلى ذلك، أوضحت أجهزة القياسات الخاصة باللياقة البدينة أن معدل المسافات التي قطعها كريستيانو رونالدو في المباريات والتدريبات منذ انضمامه للنصر تفوق جميع اللاعبين في الفريق وبمعدل كبير.

مشوار رونالدو مع النصر

وخاض رونالدو 15 مباراة مع فريق النصر منذ التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبلغ عدد الدقائق التي لعبها 1347 دقيقة، وسجل الدون 12 هدفا، وصنع هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي