عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: عدم حضور الجماهير للمباريات أمر غير إيجابي ووجودهم يساعدنا للفوز

العامري فاروق
العامري فاروق

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن النادي يحتاج لوجود الجماهير فى المباريات خلال المرحلة المقبلة، وأن حضورهم مهم جدًا لنا، مضيفًا أن الإدارة تسعى دائمًا على تواجد الجماهير في جميع المباريات. 

تصريحات العامري فاروق مع إبراهيم فايق 

وقال العامري فاروق نائب رئيس الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق :" جمهورنا أمر مهم جدًا لنا، ونسعي دائمًا على وجودهم فى جميع المباريات، لأن وجودهم أمر مهم ويساعدنا على الفوز فى كل المباريات.

وأضاف:"  عدم حضور الجماهير للمباريات أمر غير إيجابي، والأصح حضور الجماهير فى اللقاءات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة، ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على بيراميدز فى مباراة كأس السوبر المصري.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي في الصيف 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الريان القطري والعربي القطري هما أبرز المهتمين بضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم يصل للنادي الأهلي حتى الآن، أي عرض رسمي من أحد الأندية القطرية من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي، حيث لم يتلقى أي عرض سواء شفهيًا أو حتى بشكل رسمي حتى الآن. 

تصريحات العامري فاروق عن صفقات الأهلي الجديدة 

وقال العامري فاروق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك دعم بصفقات جديدة للنادي الأهلي فى الصيف، لأن الأهلي بشكل دائم ينافس على جميع البطولات، ولكن وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني مارسيل كولر.

وأضاف:" جماهير الأهلي لا يشبع من البطولات، وبالنسبة لكرة القدم، الحمدلله هناك نجاحات، وتطور فى الأداء، وهدوء عند مجموعة العمل، وهناك تدعيمات فى الصفقات نعمل عليه، ونحن كمجلس الإدارة أو لجان إدارية لدينا توافق وتميز وعلم كبير من أجل النجاح، ونقوم بالتركيز على إعداد الكوادر داخل الأهلي، ونجتهد من أجل تغيير الاستراتيجية، للوصول إلي أبعد نقطة ممكنة من النجاح.

وتابع العامري فاروق:" نرغب فى أن يكون أيضًا هناك ناشئين متواجدين مع الفريق الأول بجانب التعاقد مع اللاعبين المميزين الذي يطلبها الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي