عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هازارد: أريد أن استمر مع ريال مدريد.. وليس لدي مشكلة مع أنشيلوتي

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البلجيكي، إدين هازارد، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن تتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا أمام الفريق الكروي الأول بنادي أوساسونا، وأكد خلال تصريحاته أنه يريد أن يستمر في مشواره مع ريال مدريد إلى آخر تعاقده.

تصريحات هازارد

وقال هازارد، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية والمقربية من نادي ريال مدريد: "لقد كان عامًا صعبًا ولكنه عام مع فريق كبير جدًا".

وأكمل هازارد: "علاقتي بأنشيلوتي جيدة وبجميع اللاعبين أيضًا، أنا أريد أن ألعب وأعرف أن الأمر صعب وعلي أن أعمل وأتمنى أن ألعب أكثر"، وأضاف هازارد: "في الحقيقة أنا أخطط للاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل وأتمنى أن احتفل في العام المتبقي بعقدي".

هازارد لم يشارك سوى في 9 مباريات مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي وخلالهم سجل هدف وصنع هدفين، وبشكل عام فإن هازارد يلعب موسمه الرابع مع ريال مدريد وخلال تلك الفترة شارك في 73 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل سبعة أهداف وصنع 12 هدفا، وتوج هازارد مع ريال مدريد بثمانية ألقاب من الانضمام للفريق.

تتويج ريال مدريد

توج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على أوساسونا بهدفين مقابل هدفا واحد، ويعتبر تتويج ريال مدريد كان هو الـ 20 في تاريخ النادي بلقب كأس ملك إسبانيا ويأتي بعد غياب 9 سنوات عن التتويج منذ آخر مرة في عام 2014، أوساسونا كان قد وصل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2005 والثانية في تاريخ النادي ولكنه فشل في تحقيق اللقب في كلا المناسبتين.

أنشيلوتي هو كان من قاد ريال مدريد للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا في المرة الأخيرة ولم يتوج الفريق بلقب من جديد إلا بعد عودته، سجل هدفي ريال مدريد في المباراة رودريجو جوس، بينما سجل لوكاس تورو هدف أوساسونا الوحيد.

أرقام فيني ورودريجو

هدف رودريجو هو ثاني أسرع في تاريخ نهائي كأس الملك بعد هدف راؤول تامودو لاعب إسبانيول في مرمى ريال سرقسطة عام 2006، كما أنه أصبح أصغر لاعب يسجل في المباراة النهائية بالقرن الـ 21، كما أصبح فينيسيسوس هو ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف بين لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى بوصوله للهدف الـ 19 مناصفة مع ليونيل ميسي في جميع البطولات. 

تابع موقع تحيا مصر علي