عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطى الـ 20 مليون جنية.. إيرادات فيلم يوم 13 منذ طرحه بدور العرض السينمائية

فيلم يوم 13 _ أرشيفية
فيلم يوم 13 _ أرشيفية

نجح فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود في حصد إيرادات بلغت 20 مليونًا و500 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه بالسينمات المختلفة.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم يوم 13.

قصة فيلم يوم 13

وتدور أحداث الفيلم في زمانين مختلفين، حيث يظهر مع الفنان أحمد داود كل من الفنان شريف منير والفنانة دينا الشربيني، فيما تظهر الفنانة جومانا مراد والفنان أحمد زاهر والفنان محمود عبد الغني والفنانة نسرين أمين في زمن قديم.

وفيما تقع ظواهر غريبة داخل المنزل ويتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر….وهو أول فيلم عربي يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D


أبطال فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم ونجمات الفن.


وقال أحمد داود عن الفيلم: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر.. أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما”.

وتابعت نهال عنبر: “فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا.. فيلم يوم 13 جامد جدا وهتتفرجوا على ابداع”.

آخر أعمال أحمد داود الدرامية

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داود الدرامية مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي