عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاري نيفيل: محمد صلاح استثنائي لهذا السبب

تحيا مصر

أشاد النجم السابق لمانشستر يونايتد جاري نيفيل، باللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، بعد تألقه في مباراة برينتفورد، يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وسجل محمد صلاح، هدف فوز ليفربول الوحيد على برينتفورد، في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لتزداد فرص الريدز في اللحاق بمركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات جاري نيفيل

وقال جاري نيفيل في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش" الإنجليزية: "لقد سجل محمد صلاح عددًا كبيرًا من الأهداف مرة أخرى، في موسم صعب".

وأضاف جاري نيفيل: "الشيء المثير للإعجاب هو أنه هناك دائمًا، باستمرار، يمكن الوثوق به، إنه دائمًا هناك"، وواصل جاري نيفيل: "إنه لاعب من الطراز العالمي، لقد تجاوزنا فكرة إنه سيكون مميزًا لموسم واحد فقط، لقد كررها مرارًا وتكرارًا، كان استثنائيًا".

وأردف جاري نيفيل: "لم يكن أفضل موسم له، ولكن عندما لا يكون في أفضل حالاته والفريق ليس في أفضل حالاته ولا يزال يسجل 30 هدفًا، فإنه يستحق الإشادة والتهنئة".

تصريحات صلاح

أما عن وصوله لـ 100 هدف في الدوري على آنفيلد قال محمد صلاح: "سجلت 100 هدفا وهو رقم مهم جدًا وخاص وأعمل من أجله وأتمنى المزيد من التوفيق".

ومن جهة أخرى قال لشبكة سكاي سبورتس: "نريد مواصلة الانتصارات وكانت هدفنا الرئيسي اليوم، سعيد بتحقيق ذلك، لا يهم أكثر من الـ 3 نقاط ونريد المواصلة". 

وعن هدفه الـ 100 في أنفيلد أجاب: "يعني لي الكثير، أشعر أنني في منزلي وسعيد، نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

ويلعب نجم روما الإيطالي السابق موسمه السادس مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017، في 302 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل صلاح 186 هدفًا وصنع 74 هدفًا.

ألقاب صلاح

وتوج بـ 7 ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي