عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقطع فيديو يكشف حقيقة تصريحات روجينا عن حلق شعرها في ستهم| شاهد

روجينا
روجينا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة روجينا من داخل كرفان تصوير مسلسل ستهم، وهي تقوم بإزالة المكياج الخاص بشخصيتها في المسلسل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقطع الفيديو المتداول لـ روجينا

وتبين في الفيديو عدم قيام روجينا بحلق شعرها في الحقيقة، كما صرحت في العديد من لقاءاتها التلفزيونية، التي ظهرت فيها بعد نجاح المسلسل في رمضان.

روجينا تكشف كواليس مشهد حلاقة شعرها

حيث تحدث روجينا عن كواليس حلاقة شعرها في مسلسل ستهم، خلال لقائها في برنامج أخر النهار، فقالت: "المخرج رؤوف عبد العزيز قلبه ميت، وأول ما يقول يا عسل أعرف إن في مصيبة، وحلاقة الشعر كانت من أول الحاجات اللي عملناها، وفي البداية ترددت، والألم الأكبر كان بعد تنفيذ حلاقة الرأس بالكامل، وكان لازم أصور في نفس اليوم، والتصوير تطلب رش مادة على الصلعة فيها سبرتو لضبط درجات الألوان، وكنت بعيط من الألم".

وتابعت: "بعد ما بدأ شعري يطلع، المؤلف ناصر عبد الرحمن بدأ يكتب للقرعة، ورؤوف قال يا عسل لازم نعيد الحلاقة علشان الراكورات، لكن أقسمت إني مش هعمل كده تاني، وكنت مكتئبة وخايفة إن شعري مش هيطلع تاني، ولغاية دلوقتي لسه شعري قصير".

رد فعل روجينا على مقطع الفيديو المتداول

وحتى الآن لم تبد الفنانة روجينا أي رد فعل تجاه مقطع الفيديو، سواء بنفيه أو بتوضيحه، من خلال بيان صحفي لها، أو عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل ستهم

ويعد مسلسل ستهم بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة روجينا، إلى جانب كل من النجوم أيضا: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي.

والعمل فكرة المخرج رؤوف عبد العزيز حيث يحضر لها منذ عرض مسلسل انحراف في رمضان المنقضي، ووقع الاختيار على المؤلف ناصر عبد الرحمن لتحويل الفكرة التي حلم بها رؤوف عبد العزيز إلى سيناريو عمل درامي، وأختيرت روجينا لأداء تلك الشخصية وهي ستهم.

تابع موقع تحيا مصر علي