عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فودين: أحب اللعب أمام ريال مدريد.. وأعتقد أن فرصنا قوية هذه المرة

تحيا مصر

أكد اللاعب الدولي الشاب فيل فودين، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، على أن هناك فرص قوية للغاية يملكها مانشستر سيتي للتفوق والفوز على ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستضيف ريال مدريد غدًا، الثلاثاء، نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقيادة الحكم البرتغالي، آرثر دياز. 

تصريحات فودين

وتحدث فودين عن حظوظ مانشستر سيتي في تصريحات نقلتها صحيفة " أخبار مانشستر المسائية"، وقال: "أعتقد أن فرصنا قوية، يجب أن نكون إيجابيين، يجب أن نؤمن بأنفسنا، لقد وصلنا من قبل إلى النهائي وأثبتنا أننا قادرين على المنافسة في مثل تلك المراحل النهائية".

وأضاف: "على الرغم من خسارتنا في الموسم الماضي، إلا أنني أحب مواجهة ريال مدريد، هناك أجواء رائعة وملعب مميز، استمتعت بكل لحظة أمام هذا الفريق، لكن النتيجة لم تسر كما نريد في النهاية".

حلم السيتي

وتابع: "فرصنا موجودة، والنتيجة ليست محسومة، علينا أن نركز على أنفسنا، خطوة بخطوة، لا نفكر كثيرًا في المستقبل، لكن نحتاج إلى مستوى جيد لتحقيق الفوز".

وواصل تصريحاته: "الحلم والطموح هو الوصول إلى النهائي، لقد وصل الفريق إلى تلك المباراة من قبل لكنني لم أشارك، لذلك أتمنى أن نحظى بفرصة مع وجودي مع مانشستر سيتي".

قائمة مانشستر سيتي

وجاءت قائمة مانشستر سيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش – ستيفان أورتيجا – سكون كارسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – إيمريك لابورت – سيرجي جوميز – مانويل أكانجي – ريكو لويس.

في خط الوسط: كالفن فيليبس – إلكاي جوندوجان – جاك جريليش – رودري – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إيرلنج هالاند – جوليان ألفاريز – رياض محرز – فيل فودين – كول بالمر.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونيخ في المواجهة الماضية، بينما تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي.

وكان ريال مدريد قد أقصى مانشستر سيتي في نصف النهائي الموسم الماضي بنتيجة إجمالية 6-5 قبل أن يتوج باللقب على حساب ليفربول. 

تابع موقع تحيا مصر علي