عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزار الفارس يؤكد عدم رضا الله عن الرقص.. والراقصة صافيناز ساخرة: هو اللي قالك؟

صافيناز _ أرشيفية
صافيناز _ أرشيفية

أثارت الراقصة صافيناز جدل كبير بسبب تصريحها مع الإعلامي نزار الفارس وسخريتها من قوله أن الله ليس راضي عن الرقص.

تحيا مصر يرصد إثارة الراقصة صافيناز للجدل.

تعليق نزار الفارس على الرقص

قال الإعلامي نزار الفارس: رب العالمين ما راضي عن الرقص، لترد عليه صافيناز ساخرة: هو اللي قالك؟

رفع دعوى قضائية ضد صافيناز

جدير بالذكر أن ارتدت صافيناز بدلة رقص مكونة من ألوان علم مصر فى مايو 2014 ورفعت دعوى قضائية ضدها تتهمها بإهانة العلم المصرى قبل انتخابات الرئاسة وصدر ضدها حكما بالحبس 6 أشهر غيابيا وباء الأمر فى النهاية ببراءتها.

كشفت الفنانة الاستعراضية صافنياز عن سبب وجود «نقاب» فى دولاب ملابسها الخاص خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب.

تصريحات صافيناز مع منى عبد الوهاب 


اعترفت "صافيناز"خلال حوارها مع الإعلامية "منى عبد الوهاب" فى برنامج "مصارحه حره" إنها تملك مجموعة من رداء النقاب فى دولابها الخاص، ولديها هذا النقاب منذ عشر سنوات وكل فترة تشترى نقابا جديدا وتستخدمه احيانا حيث اعتادت على ارتدائه منذ أن كانت فى دول الخليج، مضيفه انها نزلت أيام الثورة فى ميدان التحرير مرتدية النقاب، وأرادت أن تتخفى وسط الحشود فارتدته لذلك الغرض.

حلت الراقصة صافيناز ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجرئية تقديم المخرجة إيناس الدغيدي لتكشف صافيناز لاول مرة العديد من أسرار حياتها وكان أبرز تصريحاتها إنها تزوجت مرتين.

ووجهت لها إيناس الدغيدي سؤالا عن زواجها من وزير إعلام عربي فأوضحت إن كل علاقتها بالوزير كان سكرتيرة الخاص وإنها لم تراه ولا مرة جاب لي فيلا في الشيخ زايد وشالية في الساحل الشمالي وعربيات وقصر في فرنسا لكن أنا رفضت كل الهدايا بتاعتة  ورجعتها مكنتش وقتها عاوزة أتجوز جواز مصلحة لكن دلوقتي أيو أنا مستعدة أتزوج زواج مصلحة .

واوضحت إنها تزوجت مرتين  قائلة أنا مقدرش أعيش من غير راجل تزوجت في شرم الشيخ من راجل أعمال محبتوش لكن كان بيعاملني كويس جدا وأعتزلت الرقص عشانه 4 سنوات لكن أحنا مفهمناش بعض لقيتة بيعرف ستات كتير عليا وبيخوني فقررت الأنفصال كما أشارت أن والدها كان رافض أحترافها فكرة الرقص وقام بضربها لكنها تشتاق لوالدها حينما تتذكره حيث إنه رحل منذ سنوات كما صرحت إنها كانت تحييء فرح في بور سعيد وأترفع عليها مطواة ورقصت تحت تهديد السلاح .

تابع موقع تحيا مصر علي