عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يستبعد إبراهيم عادل من قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي بسبب الإصابة

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز استبعاد إبراهيم عادل لاعب وسط الفريق من القائمة التي تخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

استبعاد إبراهيم عادل من قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي 

ويلتقي بيراميدز مع الإسماعيلي في السابعة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشعر اللاعب بآلام في العضلة الخلفية بعد الانتهاء من المران الأخير بملعب الدفاع الجوي، وبعد العرض على الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفى المنيري بالتنسيق مع المدير الفني تقرر استبعاده، وقرر المدرب ضم عبد الله مجدي بدلا من إبراهيم عادل في قائمة المباراة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق التي تخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، ويلتقي بيراميدز مع الإسماعيلي في السابعة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر  

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - هشام محمد

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

ويغيب عن المباراة رمضان صبحي بسبب إصابته بنزلة برد شديدة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس بتونس.

وحصل لاعبو الأهلي، على راحة لمدة 48 ساعة، من بعد تتويجهم ببطولة السوبر المصري، على حساب فريق بيراميدز، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور، بعدما أقصى فريق الرجاء المغربي، بالفوز بثنائية دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما جاء تأهل فريق الترجي التونسي، على حساب شبيبة القبائل، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تابع موقع تحيا مصر علي